close menu

بالصور.. استقبال حافل لـ"القحطاني" الفائز بالمركز الأول عالمياً في فنون الخطابة

بالصور.. استقبال حافل لـ"القحطاني" الفائز بالمركز الأول عالمياً في فنون الخطابة
المصدر:
أخبار 24

شهد مطار مملكة البحرين الدولي، مساء أمس، استقبالاً حافلاً للشاب السعودي محمد القحطاني، الفائز بالمركز الأول على مستوى العالم وكأس بطولة منظمة "التوستماسترز" لفن الخطابة والإلقاء لعام 2015، بعد اجتيازه 96 مشاركاً من جميع أنحاء العالم.

وأهدى القحطاني الفوز إلى حكومة وشعب المملكة معتبراً أن فوزه يسجل باسم السعودية، مشيراً إلى أنه واجه العديد من التحديات خلال مراحل التصفيات التي امتدت لقرابة ستة أشهر، وفقاً لما أوردته صحيفة "الشرق".

وأوضح أن قوانين البطولة تعتمد على سرعة التعبير ومهارات الإلقاء، إذ يتطلب منه كتابة جملة واحدة معبرة عن مضمون اجتماعي أو ثقافي، تقدم رسالةً هادفةً تخدم كل شعوب العالم خلال خمس دقائق.

وقدم القحطاني في عرضه الأخير، قصة حياته وكيف أنه عاني من تلعثم في النطق خلال طفولته ولم ينطق أولى الكلمات إلا بعمر السادسة، وأنه كان "أضحوكة في المدرسة"، ولكنه تغير الآن، مؤكدًا على قوة الكلمات حسب ورودها في السياق، رافعاً شعار "الكلمة قوة".

وكان القحطاني انضم لمنظمة "توستماسترز" منذ ست سنوات، ونافس في العديد من المسابقات وقدم الفقرات المعروفة باسم "ستاند أب كوميدي" قبل الوصول إلى هدفه والفوز بلقب بطل العالم في الخطابة، الذي يأمل أن يكون نقطة انطلاق في حياته المهنية.استقبال حافل لـ بطل فن الإلقاء

 

استقبال حافل لـ بطل فن الإلقاء

استقبال حافل لـ بطل فن الإلقاء

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات