close menu

نقطة أمنية تضبط 15 حاجاً كويتياً بلا تصاريح في "هدا الطائف"

نقطة أمنية تضبط 15 حاجاً كويتياً بلا تصاريح في "هدا الطائف"
المصدر:
سبق

وقع 15 حاجاً كويتياً في قبضة نقطة الفرز الأمني بالهدا بعدما نزلوا من جبل كرا باتجاه مكة المكرمة، حيث تبين أنهم مخالفون للأنظمة والتعليمات فيما يتعلق بتصاريح الحج النظامي.

وحاول الحجاج عبور النقطة وهم يرتدون ثياباً على ملابس الإحرام، إلا أن يقظة رجال الأمن جعلتهم يستوقفون سيارات الحجاج وهي ثلاث سيارات من نوع "جيمس" وسيارتان من الجيب "الصالونات".

وكان أحد الحجاج يحمل تصريحاً نظامياً للحج، وهو من أبرز التصريح في البداية على أمل أن يكتفي رجال الأمن بذلك، إلا أن رجال الأمن اكتشفوا الحقيقة واتخذوا الإجراءات النظامية.

من جهةٍ ثانية، ضبط رجال نقطة الفرز الأمني بالهدا في الطائف، قائدي ثلاث مركبات، خلال اليومين الماضيين، حاولوا تهريب عدد من النساء المجهولات من الأفريقيات إلى مكة المكرمة.

وكانت المركبة الأولى من نوع صالون انوفا، يقودها مواطن تشير المعلومات إلى أنه ينتسب لقطاع أمني، وبرفقتهِ معاون، ومعهما ست من النساء النيجيريات كن يرتدين العباءات والقفازات حرصاً منهن على التخفي.

وادعى قائد المركبة أن النساء من أفراد عائلته ولكن رجال الأمن توصلوا إلى الحقيقة وأحالوا الموقوفين إلى مخفر شرطة الهدا.

وبالنسبة للمركبتين الأخريين، فقد كانت إحداها من نوع كريسيدا يقودها مواطن حاول تهريب أربع نساء، والثانية من نوع كورولا ويقودها مواطن حاول تهريب ثلاث نساء.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات