close menu

بالفيديو.. شقيق نائب أردني يعتدي على عامل مصري بالعقبة.. و"الخارجية المصرية" تتابع الواقعة

بالفيديو.. شقيق نائب أردني يعتدي على عامل مصري بالعقبة.. و"الخارجية المصرية" تتابع الواقعة
المصدر:
أخبار 24

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام مجموعة مقربة من عضو بمجلس النواب الأردني، بالاعتداء على عامل مصري في مدينة العقبة، مما أثار غضباً كبيراً في الشارع المصري، وسط تأكيدات من وزارة الخارجية المصرية بمتابعة الموقف.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية المصرية، المستشار أحمد أبو زيد، أن القنصل المصري بالعقبة زار العامل "خالد عثمان" في المستشفى للاطمئنان عليه، بعد تعرضه للاعتداء داخل المطعم الذي يعمل فيه من قبل مجموعة من الأردنيين.

وأكد أبو زيد أنه جرى تحرير محضر بالواقعة، وتوكيل محام للحصول على الحقوق القانونية، مضيفاً أن شرطة العقبة عممت على من قاموا بالاعتداء في كافة أنحاء الأردن لضبطهم وإحضارهم، مشيراً إلى أن حالة العامل مستقرة ومطمئنة.

وكان المقطع قد أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام شقيق النائب الأردني زيد الشوابكة بضرب عامل مصري على وجهه، دون أن يتدخل أحد لإيقاف ذلك، بل سحبوا العامل لإحدى الغرف الداخلية وانهالوا عليه بالضرب المبرح، بحسب تقارير إعلامية.

بدوره، نفى النائب زيد الشوابكة أن يكون قد اعتدى على العامل، مؤكداً في الوقت نفسه صحة الواقعة بعد نشوب مشادة كلامية بين شقيقه وبين العامل في مطعم بالعقبة، وأن ما تم نشره في الفيديو يجتزئ الحقيقة، مشيراً إلى أن العامل قام بسب شقيقه وأنه تدخل لفض الاشتباك إلا أن شقيقه غافله واعتدى على العامل.

من جهته، قال العامل المصري إن شقيق النائب الأردني شتمه بعد تأخر طلب "أوردر" الطعام، وفي اليوم التالي جاء النائب الأردني وقال لي: "أنت غريب لازم تحترم نفسك وتحترم أهل البلد"، وفي نفس الوقت تعرض للضرب على وجهه مرتين.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?t=15&v=oMDwXwv8LgE[/youtube]

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات