close menu

القبض على مقيمين كان بحيازتهما مسكر ومخدرات في بلجرشي (صور)

القبض على مقيمين كان بحيازتهما مسكر ومخدرات في بلجرشي (صور)
المصدر:
الرياض

قبضت شرطة محافظة بلجرشي في الباحة خلال حملاتها الأمنية المركزة لملاحقة مروجي الخمور والمسكرات على اثنين من الوافدين من مروجي المسكر والمخدرات.

وأوضح العقيد سعد طراد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة بأنه توفرت معلومات عن تواجد مجموعة من المروجين من مجهولي الهوية في إحدى الجبال الواقعة شرق المحافظة، وعند محاولة القبض عليهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، مما دعى رجال الأمن التعامل بما يتطلبه الموقف والرد عليهم بالمثل، مما أدى إلى إصابة أحدهم بساق رجله اليمنى والقبض عليه وعلى الآخر.

وضبط بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنها (كيلو وسبعمائة جرام) ، وعدد (ثلاث قوارير سعة خمس لترات من مادة العرق المسكر) وعدد (سبع جوالات) وسلاح ناري (مسدس أبو محالة بداخله أربع طلقات حية، ومخزن فارغ).

وأشار طراد، بأنه تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم التحفظ على الوافدان والمضبوطات لاستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة تمهيدا لإحالة القضية للجهات المختصة لإتخاذ مايلزم حيالها.

من جانبه وجّه مدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي شكره لرجال الأمن بمحافظة بلجرشي، مؤكداً استمرارية هذه الحملات للقضاء على كل مامن شأنه الإخلال بالنواحي الأمنية.

الصورةالصورةالصورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات