close menu

بالصور.. توزيع غسالات وثلاجات على الأسر السورية بمخيم الزعتري

بالصور.. توزيع غسالات وثلاجات على الأسر السورية بمخيم الزعتري
المصدر:
الرياض

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا العديد من الأجهزة الكهربائية شملت غسالات وثلاجات على الأسر السورية الأكثر حاجة في مخيم الزعتري في الأردن.

وأوضح بدر السمحان المدير الإقليمي لمكتب الحملة، بأن التوزيع شمل الأسر المستفيدة من مشروع "شقيقي بيتك عامر" الذي يؤمن "الكرفانات" السكنية الجاهزة في المخيم، والتي تم تجهيزها للأسر السورية بالمستلزمات المنزلية الهامة (غسالات وثلاجات) وذلك ضمن خطط الرعاية الشاملة التي تطبقها الحملة في مشاريعها المتنوعة على مختلف الأصعدة الإغاثية.

وأكد السمحان بأن دعم الحملة يأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وتلبية لتطلعات الشعب السعودي لتقديم العون للأشقاء السوريين، مشيراً بأن الحملة تعمل بشكل وثيق وبالتعاون مع المنظمات الشريكة في العمل الإنساني على تقديم الخدمات الأساسية والهامة للأشقاء السوريين، إضافة إلى عملها في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم في مختلف المجالات.

وأضاف المدير الإقليمي لمكتب الحملة بأن مشاريع الحملة حققت نجاحات متوالية ومتواصلة نتيجة الدعم السخي من الشعب السعودي الكريم، كما أن الحملة تنفذ أكثر من 12 مشروعاً إغاثياً شاملاً لكل مناحي الحياة في الأردن وتركيا ولبنان.

الصورةالصورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات