close menu

فيديو لمواطن يتهم مسؤولي مستشفى ببيع أطفاله و"الصحة": ادعاءاته باطلة

فيديو لمواطن يتهم مسؤولي مستشفى ببيع أطفاله و"الصحة": ادعاءاته باطلة
المصدر:
أخبار 24

أكدت صحة منطقة مكة المكرمة أنه لا صحة لما ذكره أحد المواطنين من اتهامات ضد مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة بتبديل أو بيع أطفاله إلى جهات خارجية.

وكان مواطن قد سجل مقطعا مصورا تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل دعا خلاله الجهات المسؤولة بالمملكة إلى إنصافه ورد أطفاله إليه، مدعيا أن المستشفى باعهم، ومطالبا بمحاسبة المتورطين في ذلك وتعليق رؤوسهم أمام الحرم.

وقالت "الصحة" في بيان رسمي لها اليوم (الجمعة) ردا على الفيديو المتداول: "توضح المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة على لسان ناطقها الرسمي عبدالوهاب شلبي، عدم صحة ما يتردد في قنوات التواصل الاجتماعي حول شكوى مواطن ضد مستشفى الولادة والأطفال بمكة فيما يخص تبديل ابنه".

وأضاف البيان: "تم تشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الشكوى المقدمة تتكون من إدارة الطب العلاجي وإدارة التمريض وإدارة المتابعة، والتي قامت بمراجعة التقارير الطبية المدونة في ملف المولود والإجراءات الرسمية"، مردفا: "كما تم إصدار بيان صحفي في حينه قبل ستة أشهر مضت، والشؤون الصحية إذ تؤكد عدم صحة ادعاء المواطن، تؤكد كذلك أنها حريصة على ضمان الجودة في جميع مرافقها الصحية، بما يكفل المحافظة على سلامة وصحة المواطن، وأنه جارٍ الرفع للجهات المختصة حول الاتهامات المنسوبة لها".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات