close menu

بالصور.. مدني جدة يفتش 600 منشاة ويغلق ويخطر 200

 بالصور.. مدني جدة يفتش 600 منشاة ويغلق ويخطر 200
المصدر:
عكاظ الآن

وقفت ادارة الدفاع المدني في جدة على 600 موقع في المحافظة وذلك ضمن جولاتها الميدانية التي تنفذها على المنشآت الحيوية والهامة للتأكد من توفر متطلبات السلامة وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ووفق خطة المسح الوقائي لدوريات السلامة.

و قامت إلادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة بتنفيذ عدد من الحملات التفقدية لمتطلبات السلامة بقيادة ميدانية من مدير مدني جدة المكلف العقيد / غازي بن غرم الله الغامدي وعدد من ضباط وأفراد من مفتشي السلامة.
و شملت الحملة الوقوف على عدد من المواقع في جنوب وشرق جدة بمختلف الانشطة حيث بلغ عددها ((600 )) موقع وأسفرت الحملة عن :

اغلاق و إخطار بمراجعة الدفاع المدني لعدد (( 200 )) موقع وتم احالتها للجان النظر في المخالفات تمهيداً لإيقاع العقوبة اللازمة بحقها.

كما تم تنفيذ حملات مسائية على عدد من الشقق المفروشة حيث وقف الدفاع المدني على (( 140 )) مبنى لشقق مفروشة اسفرت على ضبط مخالفات في عدد (( 20 )) مبنى وتم اشعارهم بمراجعة الدفاع المدني.

وأهاب مدير مدني جدة المكلف بضرورة توفير تدابير ومتطلبتات السلامة مؤكداً على ضرورة التقيد بوسائل السلامة ومطالباً أصحاب المواقع المخالفة بسرعة تصحيح أوضاعها . وأشار ايضاً بأن هذه الحملات مستمرة على كافة المواقع للحد من مسببات الحوادث وإلزام كل من يمارس نشاط بتوفير تدابير واشتراطات وسائل السلامة والوقاية.

 بالصور.. مدني جدة يفتش 600 منشاة ويغلق ويخطر 200 بالصور.. مدني جدة يفتش 600 منشاة ويغلق ويخطر 200 بالصور.. مدني جدة يفتش 600 منشاة ويغلق ويخطر 200

أضف تعليقك
paper icon