close menu

سجن تبوك يحتفل بزواج أحد نزلائه

سجن تبوك يحتفل بزواج أحد نزلائه
المصدر:
مكة

احتفل الشاب الثلاثيني (ع . ع) أحد نزلاء سجن تبوك أمس الأول، بزواجه في السجن، وسط حضور عدد من مسؤولي السجن ووالده وأسرة زوجته.

وعقد قران نزيل السجن المحكوم لعدة سنوات في أحد قضايا الحق العام. وتمت المراسم في جو مفعم بالحبور والأمل المنشود الذي يترقبه ذوو العروسين لهما، بخلاف فرحة النزيل الذي لامس إنسانية ومعاملة مسؤولي السجن وحرصهم على دعمه ومساعدته لتخطي مرحلته الإصلاحية، وتأهيله لمستقبل اجتماعي وأسري واعد.

وكان الأكاديمي الدكتور محمد العطوي عقد للعروسين، وأثنى على أنظمة السجون السعودية، مؤكدا أن سجون هذه البلاد العزيزة ليست سجونا بما تعنيه الكلمة، بل هي مراكز إصلاح وتأهيل.

بدوره قال المدير العام لسجون منطقة تبوك اللواء رباح الشراري: الأنظمة المتبعة في سجون المملكة بنيت في الأساس على ركائز إنسانية مستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف، وذلك من خلال بناء الجانب النفسي للنزيل لإتمام إصلاحه وتهذيب سلوكه وتأهيله قبل قضاء عقوبته، والإفراج عنه ليكون عضوا نافعا في مجتمعه، وليستفيد من تجربة سجنه.

فيما أكد العريس أنه يعتبر اليوم نقطة تغير في حياته، متمنيا أن تكون عودة جديدة للحياة بمستقبل أفضل ونظرة صحيحة في مجتمعه، مقدرا تفاعل إدارة السجن وأقاربه وذوي زوجته معه في مثل هذا الموقف.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات