close menu

طلاب يكرمون معلميهم بعد 45 عاما

طلاب يكرمون معلميهم بعد 45 عاما
المصدر:
الوطن أون لاين

بعد 45 عام تفاجأ مدير مدرسة ابتدائية بالطائف ومعلميها بطلابهم الذين جمعهم الصف الأول في عام 1392هـ يبحثون عنهم ويقيمون حفلا لتكريمهم في أحد المتاحف التاريخية بجدة بعد أن استطاعوا التوصل إليهم رغم انقطاع أربعة عقود من الزمن.

وقال منسق الاحتفال المهندس رويد يسلم بصفر إن الفكرة جاءت بعد استرجاعه لذكريات دخوله المدرسة التي جمعته وعددا من أبناء أحياء حارة أسفل وحارة فوق وحارة السليمانية، ومديرها علي الشدوي، وأضاف "أخذت في البحث عنه وعن طريق أحد أقاربه في الفيس بوك أوصلني بمديرنا الذي لم نلتق به منذ أن أنهينا المرحلة الابتدائية في عام 1398هـ، وتم البحث عن بقية معلمي المدرسة تم التوصل إلى عدد منهم ودعوتهم إلى حفل تكريم أقمناه في جدة واخترنا له متحفا تراثيا ليواكب المناسبة الجميلة التي جمعت طلاب الصف الأول بمعلميهم رغم انقطاع الـ45 عاما".

وأضاف بصفر أن مدرسة عبد الله بن رواحة كانت في برحة البوقري ثم انتقلت إلى برحة الحمام وهي من المدارس المتميزة في تلك الفترة وحققت مراكز متقدمة نتيجة إداراتها المميزة التي كان يقودها المربي علي الشدوي الذي تقاعد مبكرا في عام 1414هـ أي قبل 23 عاما.

وأشار إلى أن المعلمين الذين تم تكريمهم والاحتفاء بهم هم مدير المدرسة علي سعيد الشدوي والمعلمون سعود الداموك الثبيتي ومطر الغامدي وعبد الرحمن طاهر وعبد الله المليص وسعيد الغامدي وصديق نحاس وعبد الله شقليه "رحمه الله".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات