close menu

الإمارات: ساطور خادمة يكاد يُفقد رضيعاً حياته.. و8 دقائق تمنع نحره

الإمارات: ساطور خادمة يكاد يُفقد رضيعاً حياته.. و8 دقائق تمنع نحره
المصدر:
أخبار 24

أنقذ رجال التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الشارقة بدولة الإمارات حياة طفل رضيع - يبلغ من العمر 7 أشهر - من القتل على يد خادمة إثيوبية مخالفة تعمل بنظام الساعات.

وقال العقيد إبراهيم العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة إن دوريات إدارة التحريات باشرت البلاغ الذي تلقته في تمام الساعة 2:45 من صباح يوم السبت الماضي وكانت بموقع الحادث خلال 8 دقائق فقط من وقت البلاغ، مبينا أن السيدة صاحبة البلاغ كانت قد أفادت بسماع أصوات تحطيم وصراخ طفل في إحدى الشقق السكنية في البناية نفسها التي تقطنها بمنطقة مويلح في الشارقة.

ونوه وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية إلى أنه بمباشرة الدوريات الشقة المذكورة تبين وجود خادمة في حالة هيستيرية تقوم بتحطيم جميع مقتنيات الشقة، وتتحدث بصوت عال وبلغة غير مفهومة، وبيدها ساطور تحاول من خلاله إيذاء الطفل الرضيع، وهو في حالة بكاء شديد مع عدم وجود الأبوين.

وأشار العاجل إلى أن سرعة مباشرة البلاغ وحسن تصرف رجال التحريات مكنهم من إنقاذ الطفل والسيطرة على الخادمة والقبض عليها وتحويلها إلى المركز المختص لإجراء اللازم واستكمال التحقيقات معها ومعرفة ملابسات الواقعة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات