close menu

هدايا ومكافآت سخية تنهال على حارس الابتدائية "373" بالرياض عبدالله المهنا

هدايا ومكافآت سخية تنهال على حارس الابتدائية "373" بالرياض عبدالله المهنا
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شركات كبرى بالمملكة وعدد من الأفراد عن تقديمهم مكافآت سخية لــ حارس المدرسة الابتدائية‏ 373 بالرياض عبدالله المهنا، تقديرا منهم لإخلاصه وتفانيه في عمله.

وكان وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل قد أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" عن تكريم المهنا بحفل جائزة التميز، وذلك بعد ظهوره بمقطع مصور وهو يستقبل تلميذات المدرسة ويساعدهن في حمل حقائب الدراسة، وفي عبور الطريق وإيصالهن إلى بوابة المدرسة.

وكتبت شركة "موبايلي" عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "يستاهل.. الله يكثر من أمثاله، ومن عندنا هدية بسيطة واحد من أحدث الأجهزة الذكية"، فيما تكفلت شركة زين للاتصالات بباقة مدفوعة التكاليف لمدة سنة‎.

وقالت شركة الخطوط السعودية: "الخطوط السعودية تسعد بتقديم تذاكر سفر لهذا الحارس (الأمين) ولعائلته لأداء العمرة"، فيما كتبت شركة بدجت السعودية لتأجير السيارات: "نشكر معالي وزير التعليم على لفتته الحانية وتتقدم بدجت السعودية بهدية مالية للحارس الشهم الأمين".

وفيما أعلنت شركة "العربية" للعود عن تقديمها هدية فاخرة من العطور والعود للحارس، أعلنت أكاديمية المعرفة لتعليم وتطوير اللغة الإنجليزية عن تقديمها لأبناء الحارس دورات مجانية في اللغة الإنجليزية حتى المستوى المتقدم، كما أعلنت حلويات سعد الدين عن رعايتها لضيافة حفل جائزة التميز لتكريم حارس المدرسة.

من جانبها، كتبت مجموعة الطيار للسفر: "يشرفنا تقديم مكافأة للحارس المخلص قدرها ٢٠ ألف ريال وتكلفة إيجار منزله لمدة سنة واستضافته لزيارة المسجد النبوي الشريف"، بينما أعلن الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتوزيع حمد البكر عن تقديم مكافأة للحارس بمبلغ ١٠ آلاف ريال، كما أعلنت مغاسل الرهدن عن تقديمها خدمة الغسل المنزلي الكامل للحارس.

من جهته، أعلن المواطن مهنا المهنا عن تكفله بإقامة الحارس في جناح بفندق خمسة نجوم بجوار الحرم لمدة يومين، فيما كتب الاستشاري النفسي طارق الحبيب: "شكراً حارس المدرسة ٣٧٣ بالرياض، كما اعتنى بأبناء غيره هدية مني استشارات وتدريب مجاني له ولأولاده مدى الحياة".

هدايا ومكافآت سخية تنهال على حارس الابتدائية

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات