close menu

أمير المدينة يوجه الدفاع المدني بتكثيف جهوده للعثور على مواطن وزوجته

أمير المدينة يوجه الدفاع المدني بتكثيف جهوده للعثور على مواطن وزوجته
المصدر:
الرياض

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة العمل بكل إمكاناتها وتوفير ما يحتاجه الموقف من دعم بالأفراد والآليات للوصول إلى المواطن الذي جرفته سيول البيضاء برفقة والدته وزوجته بعد العثور على الأم متوفية.

وأكد المتحدث الرسمي للمديرية بالمنطقة العقيد خالد الجهني بأن سمو الأمير فيصل بن سلمان يتابع شخصياً على مدار اليوم عمليات البحث ويوجه بتكثيف الجهود.

وقال الجهني: تود المديرية أن توضح بأن العمليات في موقع الحادث مستمرة علی مدى 24 ساعة، من خلال البحث عن المفقودين في حوض سد البيضاء، بعد أن تم العثور علی والدة قائد المركبة المفقود متوفية -يرحمها الله-، وبالنظر للمساحة الكبيرة لحوض السد التي يتم البحث فيها، فإن الأمر تطلب دعم عمليات البحث ب 124 فرداً، و12 غواصا، وثمانية ضباط، وخمس فرق إنقاذ، وتسعة قوارب وثلاث سيارات إنارة، وفرقة إسعاف، وفرقة كمامات، فضلاً عن مشاركة فريق غوث التطوعي مشكوراً بستة غواصين، وفريق غوص بسبعة غواصين واثنين من متطوعي الدفاع المدني والطيران الشراعي.

وتابع المتحدث الرسمي للمديرية بالمنطقة: وتم نشر دوريات السلامة علی الوادي مع مشاركة الدوريات الأمنية للحفاظ علی الأمن والسلامة في الموقع، علماً بأن الفرق المشار إليها مستمرة في عملها بكامل طاقتها حتى ساعة صدور هذا البيان، وسوف يتم الإعلان بالمستجدات أولا بأول.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات