نشرت وكالة "سي إن إن" تقريرا لأبرز الصور التي التقطت عام 2015، وفيما يلي بعض منها:

كشفت وكالة ناسا يوم 6 يناير هذا العام عن صورة جديدة لما أسمته "أعمدة الخلق"، وهو عبارة عن ثلاثة أعمدة عملاقة من الغاز البارد في منطقة سديم النسر، وقد التقطها تليسكوب "هابل"عام 1995.
مُلثم يحمل بندقية يركض ناحية إحدى ضحاياه خلال الهجوم الذي استهدف الصحيفة الفرنسية "شارلي إيبدو" يوم 7 يناير، وقد قُتل 17 شخصًا إثر هذا الهجوم، بينما قُتل ثلاثة من المشتبه بهم في مواجهات متفرقة مع الشرطة، وأعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن الحادث.
سقوط طائرة تابعة لخطوط "TransAsia" الجوية، بعد اصطدام جناحها بجسر بفترة قصيرة بعد إقلاعها في مدينة تايبيه بتايوان، وتسقط في نهر كيلانغ، نجا من الحادث 15 شخصاً من أصل 58 .
سيدة تبكي أثناء وقفة يوم 11 فبراير بعد رؤيتها صور ضحايا حادث "تشابل هيل" بولاية كارولينا الشمالية، وهم 3 طلاب مسلمين "ضياء بركات، وزوجته "يسر محمد" وشقيقتها "رزان"، وقد أطلق عليهم "كريك سيتفن هيكس" 46 عامًا النيران داخل شقتهم، ثم سلم نفسه للشرطة.
متمرد موال لروسيا يجلس مسترخيًا يوم 15 فبراير في بلدة ديبالتسيف، بعد يوم واحد من المصادمات مع القوات الأوكرانية، وقد خلفت المواجهات بين الطرفين 6 آلاف قتيل منذ شهر أبريل عام 2014.
انتشرت هذه الصورة بشكل واسع في تويتر، بعد أن نشرها المصور المبتدئ مارتن لي ماي.
أطفال يقفون بجوار جدارية لفنان الشارع المجهول "بانكسي" فوق حطام منزل في بيت حانون في غزة، وقد تحطم هذا المنزل العام الماضي أثناء المعارك ، والتقطت تلك الصورة يوم 26 فبراير.
صورة التقطت لجبل جليدي في القارة القطبية الجنوبية "أنتاركتيكا" يوم 17 مارس.
كسوف كلي للشمس في جزر سفالبارد القطبية في النرويج يوم 20 مارس.
العثور على مقبرة جماعية يوم 8 أبريل في مدينة جووزا في نيجيريا، وزعمت وسائل الإعلام أن القتلى ضحايا جماعة بوكو حرام.
أشخاص يحملون الشموع يوم 1 مايو، أثناء وقفة في مدينة كاتماندو عاصمة نيبال لضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد قبلها بأسبوع.
رجل يضع شريطًا لاصقًا على فمه أثناء مشاركته في مظاهرات يوم 22 يونيو في ألمانيا، لدعم الصحفي أحمد منصور بعد أن تم اعتقاله بناء على طلب الحكومة المصرية.
رجل يُطلق النار من بندقية خلال رقصة شعبية بالقرب من مدينة الطائف غرب المملكة .
جثث متناثرة على شاطئ سوسة في تونس يوم 26 يونيو، بعد أن أطلق مسلح النيران عليهم، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 38 شخصًا.
التقطت وكالة ناسا أول صورة ملونة لكوكب بلوتو يوم 14 يوليو، بواسطة المركبة "نيوهورايزونز"، التي تمكنت من الوصول لأقرب نقطة من الكوكب.
طائر يهبط على رأس أردوغان أثناء افتتاحه لمسجد في تركيا.
لاجئ يحتضن ابنه وابنته ويبكي من الفرح، بعد وصول القارب الذي يحملهم إلى جزيرة كوس اليونانية الواقعة ضمن بحر إيجة، التقطت تلك الصورة يوم 15 أغسطس.
صورة التُقطت يوم 2 سبتمبر للطفل السوري آلان كردي الذي يبلغ عمره سنتين، بعدما مات غرقًا وجرفت الأمواج جثته على شاطئ تركي، وقد كان الطفل برفقة والديه وأخيه حيث كانوا يحاولون الوصول إلى جزيرة كوس اليونانية عبر قارب، لكنه انزلق من يد والده عقب انقلاب القارب في البحر، وتوفي أخوه ووالدته معه في الحادث.
رجل وفتاة يستخدمان أوراق شجرة موز لحمايتهما من الأمطار، وهما يسبحان بصعوبة في البحر في ضواحي كولون في بنما، والتقطت تلك الصورة يوم 17 أكتوبر.
جمهور يركض في ملعب استاد فرنسا، بعدما وقعت 3 تفجيرات انتحارية في محيط الاستاد، وشهدت باريس يوم 13 نوفمبر عدة هجمات إرهابية أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 130 شخصًا، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجمات التي شملت عمليات قتل جماعي في مسرح " باتاكلان" وعدة مطاعم.