close menu

تعليم حائل يحدد مواعيد الدوام المدرسي اعتبارا من الأسبوع المقبل

تعليم حائل يحدد مواعيد الدوام المدرسي اعتبارا من الأسبوع المقبل
المصدر:
الرياض

حدد تعليم حائل أنه اعتباراً من الأحد القادم سيكون دوام مدارس البنات في تمام الساعة ٨ صباحا ومدارس البنين في تمام الساعة ٨.١٥ صباحا.

كما حددت علی أن تبدأ الاختبارات المقبلة الساعة الثامنة و النصف لمدارس البنين و البنات كافة.

هذا وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل علی كافة إدارتها بمتابعة أوضاع أبنائنا طلاب وطالبات المدارس والعمل على توفير احتياجات المدارس جراء الظروف المناخية الباردة التي تشهدها منطقة حائل هذه الأيام.

وشدد مدير عام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف الثويني علی كافة مديري ومديرات مكاتب التعليم في المحافظات و قائدي وقائدات المدارس على توفير كافة الوسائل المساعدة للطلاب والطالبات في مواصلة الدراسة بكل يسر وسهولة واتخاذ ما يلزم أثناء فعاليات اليوم الدراسي والتأكد من فعالية وكفاءة عمل وسائل التدفئة داخل الفصول الدراسية بما يضمن سلامة الطلاب والطالبات.

وأشارت الإدارة التعليمية إلى أن صلاحية إلغاء الطابور الصباحي في الأجواء الباردة ممنوحة للزملاء القيادات المدرسية قادة المدارس "بنين- بنات" من ضمن الصلاحيات الممنوحة لهم بقرار سمو وزير التعليم بشان تفويض صلاحية إلغاء نشاط الاصطفاف الصباحي عند الحاجة واتخاذ الإجراءات اللازمة لاتقاء البرد والمحافظة على الطلاب والطالبات وتقديم وسائل التدفئة لهم داخل مدارسهم.

وأكدت أن صلاحية قرار تأخير بدء الدوام الدراسي والتي فوّضها معالي الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم لمديري التعليم بجميع أنحاء المملكة تهدف للعناية بطلاب وطالبات المدارس هي محل عناية واهتمام الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ..

أضف تعليقك
paper icon