close menu

وفاة طفل دهسا بمدينة ألعاب مجمع بالدمام

وفاة طفل دهسا بمدينة ألعاب مجمع بالدمام
المصدر:
صحيفة اليوم

توفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يوم الخميس في احد المجمعات التجارية بالدمام بعد تعرضه لحادثة دهس من قطار مدينة الألعاب بالمجمع.

وأوضح خال الطفل المتوفى محمد العازمي ان الطفل من سكان محافظة النعيرية كان برفقة اسرته في مدينة الألعاب التابعة للمجمع، وقال: كان الطفل بصحبة والده واخوانه ودخل خلال ثوان الى منطقة القطار من اسفل السياج متجهاً الى قضبان الحديد وتم دهسه، مما عرضه لكسور في الرأس والساق.

وأضاف خال الطفل: قام والده بحمله الى بوابة المجمع لانتظار الفرق الاسعافية، وبعد اجراء الإسعافات الأولية تم نقله الى المستشفى حيث فارق الحياة هناك، وانهاء إجراءات دفنه الجمعة، مشيرا الى ان ملف القضية احيل الى هيئة التحقيق والادعاء العام بالدمام لاتخاذ الاجراء اللازم.

وبين خال الطفل المتوفى ان الموقف الذي تعرض له ابن شقيقته قد يتكرر مع أطفال اخرين لعدم تقيد والتزام المجمع بوسائل السلامة، إضافة الى الصيانة الدورية لألعاب الأطفال، مطالبا بوضع غرف إسعافية داخل المجمعات التي تحتوي على مدن الألعاب تحسبا لأي طارئ. وأوضح المتحدث الرسمي في هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، فهد عثمان الغامدي، أن عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي 997 تلقت بلاغًا من رجل أمن أحد المجمعات التجارية بالدمام الساعة 10.19 مساء الخميس، يفيد بإصابة طفل نتيجة سقوطه من لعبة في مدينة الألعاب بالمجمع.

وعلى الفور تم إرسال فرقة إسعاف والإسعاف المتقدم للموقع، وبعد الكشف اتضح أنه طفل في الثالثة من العمر يعاني إصابة في الرأس والساق وحالته خطرة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية له، وإسعافه إلى مستشفى الدمام المركزي.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات