close menu

حائل: القبض على مصوِّر مقطع ابتدائية ابن عبدالبر ومرافقه

حائل: القبض على مصوِّر مقطع ابتدائية ابن عبدالبر ومرافقه
المصدر:
الشرق

ألقت شرطة محافظة موقق في حائل، القبض على الشخص الذي قام بالدخول إلى مدرسة ابن عبدالبر الابتدائية في المحافظة «80 كيلومتراً غرب مدينة حائل» ومرافقه، بهدف توثيق غياب مدير المدرسة وعدد من المعلمين في أحد أيام الدوام الدراسي.

وذكر مصدر في الشرطة لـ «الشرق» أن عملية القبض «تمت يوم الخميس الماضي، بتهمة عدم حصول الشخصين على إذن رسمي بالدخول إلى المدرسة وتصوير مقطع فيديو داخلها، إلى جانب الاطلاع على أوراق ومستندات رسمية وتصويرها، للتشهير بمدير ومعلمي المدرسة والترويج لمعلومات مغلوطة». كانت «الشرق» نشرت في العدد رقم (1473) تفاصيل الحادثة في صفحتها الأخيرة، تحت عنوان «غاب المعلمون والمدير.. فتولَّى عامل صيانة الإشراف على الطابور الصباحي».

وجاء في التفاصيل أن إدارة التعليم في حائل فتحت تحقيقاً عاجلاً لمعرفة سبب عدم حضور المدير والمعلمين في المواعيد المحددة للدوام، وقيام أحد عمال الصيانة بالإشراف على الطابور الصباحي، بسبب الفراغ الإداري في المدرسة.

وأوضح والد أحد المقبوض عليهما، أن «وكيل المدرسة قدم بلاغاً لشرطة مدينة موقق، يتهم فيه ابني بدخول المدرسة وتصوير فيديو ومستندات خاصة، دون إذن مسبق من الجهات المعنية، إلى جانب قيامه بالتشهير بالمدرسة والمعلمين فيها»، مؤكداً لـ «الشرق» أن «المدرسة تعاني غياب المعلمين منذ فترة طويلة».

وعلمت مصادر «الشرق»، أن الغياب في يوم تصوير مقطع الفيديو، شمل مدير المدرسة ومعلمَين اثنين، موضحة أن «المدير وأحد المعلمين غابا لأداء اختبارات البكالوريوس في إحدى الجامعات، فيما غاب المعلم الثاني بعد حصوله على إجازة استثنائية».

أضف تعليقك
paper icon