نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا عن أبرز الصور التي لا يُمكن نسيانها لأحداث وقعت خلال هذا العام، وذلك على النحو التالي:

رجل يحمل قلم رصاص ضخما، أثناء مشاركته في مسيرة للتضامن يوم 11 يناير، وذلك عقب هجوم مسلحين على مقر صحيفة "شارلي إيبدو".
مهاجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" يحمل كرة الفيفا الذهبية في مدريد يوم 15 يناير، وهي جائزة تُمنح لأفضل لاعب في العام.
الحكومة الأوكرانية تواصل محاربتها للانفصاليين الداعمين لروسيا، ويظهر في هذه الصورة جندي أوكراني مصاب، وقد وصل إلى مستشفى في أرتيميفسك يوم 18 فبراير لتلقي العلاج.
رجل ينظر إلى أنقاض المباني التي دُمرت، أثناء الاشتباكات التي وقعت بين عناصر من تنظيم داعش وجماعات كردية مسلحة في المدينة السورية كوباني، والتقطت الصورة يوم 12 مارس.
صورة تعكس استمرار الحرب السورية، حيث تحمل طفلة عمرها 7 سنوات طفلاً عمره 8 أشهر، وسط قصف للقوات الموالية لبشار الأسد بالقرب من مركز الهلال الأحمر العربي السوري في حي دوما في ريف دمشق، كما قال ناشطون.
الأمير وليام وزوجته كيت يقفان خارج مستشفى سانت ماري في لندن يوم 2 مايو، بعد أن رُزقا بطفلة.
ملياردير العقارات "دونالد ترامب" يُعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو الماضي.
رئيس الفيفا "سيب بلاتر" يستقيل يوم 2 يونيو خلال مؤتمر صحفي بسبب قضية فساد، وفي الصورة يُلقي ممثل كوميدي بدولارات زائفة على "بلاتر" في تلميح مباشر إلى أنه يتلقى أموالا مقابل أن يمنح حق تنظيم كأس العالم لأي دولة.
هروب حيوانات من حديقة حيوان في تبليسي بجورجيا، عقب فيضانات هائلة أدت إلى خروج الحيوانات التي تضم الأسود والنمور والدببة والذئاب إلى الشوارع، وفي الصورة رجل يطلق مخدرا على فرس النهر يوم 14 يونيو.
وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف يقف على شرفة قصر كوبورغ في فيينا، وهو المكان الذي شهد الجولة الأخيرة من المحادثات النووية التي توصلت فيها إيران إلى اتفاق مثير للجدل مع الدول الست الكبرى بقيادة أمريكا.
ضابط شرطة تركي يقترب من جثة الطفل "إيلان الكردي" الذي جرفته المياه على شاطئ جزيرة بودروم، بعد أن انزلق من يد والده في الماء، أثناء هروب أسرته السورية على متن قارب على أمل الوصول إلى جزيرة كوس اليونانية، وقد ماتت والدته وأخوه أيضا.
لاجئ سوري يحمل طفله، يسقط بعد أن ركلته مراسلة تليفزيون، أثناء محاولته الهروب من الشرطة المجرية يوم 8 سبتمبر، وقد قامت القناة بفصل المراسلة بعد هذه الواقعة.
الأمطار تُغرق ولاية كارولينا الجنوبية، متسببة في مقتل ما لا يقل عن 19 شخصا.
طائرة عسكرية مصرية تحلق فوق طائرة الركاب الروسية التي تحطمت في مدينة الحسنة في العريش يوم 1 نوفمبر، ويُعتقد أن الطائرة سقطت بسبب قنبلة وضعها تنظيم داعش على متنها، مما أدى إلى تفجيرها وتحطمها بعد إقلاعها.
أشخاص يقفون 16 دقيقة صمت في تروكاديرو أمام برج إيفل، حدادا على ضحايا الهجمات الإرهابية في باريس والتي وقعت يوم 13 نوفمبر.