close menu

مدرسة تكرم مصابا في الحد الجنوبي

مدرسة تكرم مصابا في الحد الجنوبي
المصدر:
الوطن

زار عدد من منسوبي مدرسة الكدوة الابتدائية ولي الأمر العريف محمد إبراهيم عسيري، أحد الجنود الذين أصيبوا في الحد الجنوبي أثناء تأديته الواجب.

شارك في الزيارة مدير مكتب التعليم في حلي عبدالرحمن الزاحمي، ومدير الإعلام التربوي بإدارة التعليم في محافظة القنفذة يوسف الفقيه، ورئيس الشؤون المدرسية في مكتب التعليم بحلي شيبة عمر الفقيه، ومشرف الإعلام التربوي عبدالله السحاري، وقائد مدرسة الكدوة محمد الفقيه، وعدد من المشرفين التربويين بتعليم حلي، وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة، وقال مدير مكتب التعليم في حلي عبدالرحمن الزاحمي "نحن اليوم نهنئ أنفسنا بكم ونهنئكم على وجودكم في الصفوف الأمامية مرابطين على حدود وطنكم، مدافعين عن أقدس البقاع، تفدون بأرواحكم ثراه الطاهر"، مؤكدا أن ما يقدمه المرابطون من بطولات محل فخر لكل مواطن.
وأضاف، أن "هذه الزيارة التي تنظمها ثاني أقدم مدرسة في المحافظة ما هي إلا واجب وطني نحو بطل من جنودنا البواسل، ونموذج للترابط والتكاتف"، مؤكدا أن المدرسة وغيرها من مدارس القطاع لن تألو جهدا في تقديم الخدمات التعليمية لجميع الطلاب، وأبناء حماة الحدود على وجه الخصوص.

من جانبه، قال عسيري إن "هذه البادرة، غير المستغربة، ما هي إلا دليل واضح على تكاتف الجميع، وأننا صف واحد ضد أعداء الوطن، وأنا وزملائي أرواحنا فداء للدين ثم المليك والوطن، وهذا أقل ما يقدم لهذا الوطن العظيم"، سائلا الله له دوام النصر والرفعة. وفي الختام قدم الوفد هدايا لابن العريف محمد عسيري الذي يدرس بالصف الأول الابتدائي.

صورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات