close menu

مصادر تكشف أسباب إصابة أمير قطر السابق ونقله إلى سويسرا للعلاج

مصادر تكشف أسباب إصابة أمير قطر السابق ونقله إلى سويسرا للعلاج
المصدر:
أخبار 24

كشفت مصادر عن أسباب سقوط أمير دولة قطر السابق خليفة آل ثاني وحدوث كسر في ساقه استدعى نقله للعلاج بدولة سويسرا، مبينة أنه وقع عن دراجة نارية في ساحة قصره في مراكش المغربية بعدما حاول تفادي إصابة أحد أحفاده الصغار.

وأفادت المصادر وفقا لموقع "إيلاف" الإخباري بأن الحادث وقع مساء الجمعة الماضي، حينما كان الشيخ حمد يركب دراجة نارية في ساحة القصر، وتعرض للسقوط منها حينما حاول أن يتفادى إصابة احد أحفاده الصغار بالدراجة، ما أدى إلى تعرضه لكسر قالت مصادر إنه طال الحوض، بينما أكدت أخرى عائلية أنه طال ساقه اليسرى.

وأضافت أن حرسه حرص على نقله على متن سيارة إسعاف تابعة للقصر إلى المصحة الدولية الخاصة الكائنة في منطقة "باب إغلي" القريبة من المطار، وهناك نصحه الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية.

ولفتت إلى أنه عقب مشاورات أجراها أفراد العائلة الحاكمة في قطر فيما بينهم والرجوع إلى ابنه الشيخ تميم الذي كان موجودا في منتجع أفران المغربي الشتوي الواقع في الأطلس المتوسط، حيث يقضي إجازة خاصة، تقرر نقل الأمير إلى مدينة زيوريخ السويسرية لإجراء العملية الجراحية بإحدى مصحاتها.

ولفتت المصادر إلى أنه يوجد في المغرب أيضا لقضاء إجازة خاصة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الذي كان قد حل قبل أسبوع بمنطقة الراشدية بدعوة من أمير قطر الشيخ تميم لممارسة هواية الصيد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات