close menu

قنصل المملكة بدبي: لا إصابات بين النزلاء السعوديين بالفندق المحترق

قنصل المملكة بدبي: لا إصابات بين النزلاء السعوديين بالفندق المحترق
المصدر:
سبق

أكد عماد بن عدنان مدني، القنصل العام للمملكة العربية السعودية في دبي، أن النزلاء السعوديين كافة بفندق "العنوان"، الذي اندلع به حريق ليلة رأس السنة، بخير، ولم يُصب أحد منهم بأذى.

وأضاف مدني بأن القنصلية تتابع الحدث على مدار الأربع والعشرين ساعة منذ اندلاع الحريق، وتم إجلاء النزلاء كافة، وتوجيههم إلى فنادق أخرى بالتنسيق والمتابعة مع الجهة المختصة في دبي.

وفيما يتعلق بوثاق سفر المواطنين السعوديين ومستلزماتهم أفاد القنصل العام بأنه وجَّه رئيس قسم شؤون السعوديين بالقنصلية سعود السديري بمتابعة وتسهيل جميع أمور النزلاء السعوديين بالفندق، وقضاء احتياجاتهم، وإصدار الوثائق اللازمة لهم، وتيسير كل ما يتعلق بعودتهم إلى السعودية.

ولفت مدني إلى أن هناك تنسيقاً مستمراً وفورياً ومباشراً بين رئيس القسم والجهة المختصة في دبي والمواطنين السعوديين. مضيفاً بأن رئيس القسم وزملاءه يترددون على موقع الحدث، ويقابلون المواطنين بمقر القنصلية، ويستقبلون اتصالاتهم واتصالات ذويهم على مدار الساعة، وأنها فتحت أبوابها يومي الإجازة (الجمعة والسبت) من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

وأهاب بمن يرغب في الاستفسار أو المساعدة لاستخراج وثيقة سفر له، أو مساعدته في شؤونه الأخرى، من المواطنين أو نزلاء الفندق المتضررين، الذين افتقدوا وثائق سفرهم، أن يتواصل على الأرقام الآتية: رقم القنصلية في دبي 0097143778300، رقم رئيس قسم شؤون السعوديين بالقنصلية العامة في دبي 00971504522258، رقم نائب رئيس قسم شؤون السعوديين 00971563513833، رقم مساعد رئيس قسم شؤون السعوديين 00971562147222

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات