close menu

القبض على سعوديين في قضية ضرب حارس مدرسة بنات بالطائف

القبض على سعوديين في قضية ضرب حارس مدرسة بنات بالطائف
المصدر:
عاجل

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، اليوم الأربعاء (الـ6 من يناير 2016)، إن مركز السديرة بشرطة محافظة الطائف، تسلم محضر شعبة التحريات والبحث الجنائي، بشأن ضبط سعوديين اثنين (في العقد الثالث من العمر)، لاعتدائهما بالضرب على حارس مدرسة للبنات ومندوب للتعليم بالمحافظة.

وأكد القرشي إحالة المتهمين بكامل أوراق القضية لجهة الاختصاص بتهمة التسبب في إصابة الحارس والمندوب بإصابات بليغة، استدعت نقلهما للمستشفى.

واعتدى 8 شبان تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عامًا، على حارس مدرسة سدرة للبنات بالطائف، على خلفية خلافٍ سابق بين أقارب الحارس وأقارب الشبان الذين ينتمون لقبيلتين مختلفتين، والذي صادف وجود مندوب إدارة تعليم الطائف.

وباغت الشبان الحارس داخل مقرّ عمله صباح الخميس (الـ31 من ديسمبر 2015)، وبحوزتهم عصِيّ وأسلحة بيضاء، حيث أصابوا الحارس بجرحٍ غائر في الرأس والوجه ورضوض في الظهر، كما أصيب مندوب التعليم بشجٍّ في رأسه وقطعٍ في اليد ورضوضٍ مختلفة.

وبنقل المصابين للمستشفى، تقرَّر تنويمهما عدة أيام، بينما فضّلت إدارة التعليم الصمت، وتركت البتّ في القضية للجهات المختصة.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات