close menu

«البرك» تستقبل الهاربين من شتاء عسير

«البرك» تستقبل الهاربين من شتاء عسير
المصدر:
عكاظ

تستعد البرك على الساحل الجنوبي وتضع اللمسات الأخيرة لاستقبال زوارها مع بدء إجازة نصف العام، حيث يتوقع أن يتوافد إليها الزوار من كل مكان وتحديدا من مدينة أبها والمناطق المجاورة لها .

وقال رئيس بلدية البرك سعيد حافظ: إن البلدية قامت بصيانة ومتابعة الواجهات البحرية التي ستحتضن زوار الإجازة، إضافة إلى العناية بالحدائق والمتنزهات و تشكيل فرق رقابية على الأسواق والمطاعم، وسط تكثيف للنظافة العامة بالبلدية ومضاعفة الجهود اليومية، وزيادة العمالة والمعدات لجعل المدينة كما يجب أن تكون.

وأضاف: أنه تم الانتهاء من أعمال صيانة الألعاب الترفيهية في المتنزهات والحدائق العامة استعدادا للزوار، وتعد الواجهة البحرية بالبرك إضافة جديدة للمعالم السياحية بالمنطقة لما توفره من مناظر جمالية تضفي على المنطقة بعدا آخر .

وذكر حافظ أنه يبلغ طول الواجهة البحرية بمدينة البرك 3 كلم، وتضم ممشى بطول 54 ألف م2، وتقع على مساحة كلية للواجهة البحرية تقدر بنحو 53 كم، إضافة إلى المسطحات الخضراء على مساحة 180 ألف متر مربع .

كما تتضمن الواجهة 6 ملاعب مختلفة لمزاولة الرياضة تشمل ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والطائرة وكذلك ملعبان لكرة اليد، وتم توزيع ألعاب الأطفال على امتداد المشروع إضافة إلى وحدات الخدمات المساندة كدورات المياه وغيرها .

من جهتها، أنهت إدارة التشغيل والصيانة ببلدية البرك استعدادها لاستقبال زوار المنطقة من خلال إضاءة الطرق والشوارع العامة وتركيب إضاءات متعددة على أعمدة الإنارة لجعل محافظة البرك تظهر بشكل مختلف.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات