close menu

بالصور.. عمالة تتلاعب بأسعار الوقود في محطات بالقنفذة

بالصور.. عمالة تتلاعب بأسعار الوقود  في محطات بالقنفذة
المصدر:
سبق

استاء عددٌ من أهالي القوز وحلي في محافظة القنفذة من تلاعب العمالة العاملة في محطات الوقود في أسعار وقود السيارات بزيادة عن السعر الطبيعي الذي خصّصته الدولة مقدارها 5 هللات للبنزين بنوعيه.

وقال بعض السكان، لــ "سبق"، إن سعر البنزين 95 بالتسعيرة الجديدة للتر الواحد 90 هللة والبنزين الآخر 91 بتسعيرة 75 هللة، لكن في محطات الوقود في القوز وحلي بلغت الزيادة 95 هللة للبنزين 95 وكذلك 80 هللة للبنزين 91 بزيادة نسبتها 5 % عن التسعيرة الرسمية.

وزاد بعضهم بالقول: "التسعيرة مثبتة على ماكينة الوقود للبنزين بنوعيه بينما عند التعبئة تكون الزيادة 97هللة للبنزين 95 وفي بعض محطات الوقود تصل إلى ريال واحد".

ورصدت "سبق" بعدستها، زيادة في التسعيرة في بعض المحطات بنسبة تصل إلى ريال للتر الواحد بالنسبة للبنزين 95، ووجدت زيادة بنسبة 10 هللات عن التسعيرة الرسمية.

وعلمت "سبق"، أن احتساب الزيادة من قِبل العمالة بالمحطات يعود الى احتسابهم حجم تكلفة الحمولة، والمسافة التي تقطعها الناقلة من جدة إلى القنفذة على حساب المستهلك.

وناشد سكان القوز وحلي، وزارة التجارة مراقبة أسعار الوقود، ووضع آلية محددة في الأسعار حتى لا يتمكن العمالة من التلاعب فيها على حساب المستهلك.

بالصور.. عمالة تتلاعب بأسعار الوقود  في محطات بالقنفذة

بالصور.. عمالة تتلاعب بأسعار الوقود  في محطات بالقنفذةبالصور.. عمالة تتلاعب بأسعار الوقود  في محطات بالقنفذة

أضف تعليقك
paper icon