شهد الأسبوع الماضي عددًا من الأحداث التي حظيت صورها بتناول لافت، منها رعاية خادم الحرمين الملك ‏سلمان بن عبدالعزيز لافتتاح مهرجان الجنادرية، وإعلان الداخلية عن مطلوبين في تفجير مسجد قوات الطوارئ، ولص يسطو على خزينة مدرسة تحفيظ ويترك مصحف وريالين بها، وعودة الصلاة بمسجد الرضا بالأحساء بعد العمل الإرهابي الذي استهدفه.

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يرعى حفل افتتاح الدورة 30 للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، بالجنادرية في حضور كبار الضيوف.
طلاب متوسطة اليرموك بالمبرز ينعون زميلهم الشهيد محمد فؤاد الممتن، 15 عامًا، والذي راح ضحية حادث تفجير مسجد الرضا بالأحساء في أول يوم دراسي عقب الحادث، بوضع صور له أمام باب الصف وعلى مقعده.
صور وأسماء المطلوبين المتورطين بتفجير مسجد قوات ‏الطوارئ بعسير الفارين، والذي أودى بحياة 11 رجل أمن و4 عمال ‏وافدين، حيث كشفت عنهم وزارة الداخلية معلنة عن مكافآت لمن يبلغ عنهم، ومحذرة من أن التعامل معهم سيجعل من صاحبه عرضة للمحاسبة.
صورة للمواطن الذي أقام أمام فرع مطعم البيك الجديد بمنطقة جازان، بعد أن حقق أمنيته بأن يكون أول زبائن ‏المطعم لدى افتتاحه، حيث لبى المطعم طلبه وتناول غداءه، برفقة الرئيس التنفيذي لمطاعم "البيك".
صورة لمجسم توضيحي لأهداف عملية "عاصفة الحزم" أعدته معلمة بمجمع تحفيظ القرآن بالخفجي، بهدف تعريف طالبات الصف السادس الابتدائي، بالتضحيات التي يقدمها جنود الوطن، باستخدام وسائل التعلم النشط، لكسب تفاعل الطالبات مع الموضوع.
صورة للاعبي الهلال وهم يقدمون تعازيهم في ضحايا تفجير الأحساء قبل مباراتهم مع فريق النجوم، في دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حملوا لافتة بشعار الهلال وعلم المملكة، تتضمن عبارات التعازي والمواساة.
حفل زفاف نظمه سجن المباحث العامة بمدينة بريدة بالقصيم، لأحد الموقوفين بالسجن، بحضور أقارب العروسين، فيما أهدى ولي العهد وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، 10 آلاف ريال للعريس.
صورة تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي تظهر مسنًا يحمل مقذوفاً عسكرياً، ويشارك في القتال بالحد الجنوبي.
صورة لمواطن يتناول طعامه برفقة عامل نظافة داخل مطعم أثارت المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بتصرف المواطن، مشيرين إلى أن ما فعله يدل على إنسانيته.
صورة لمصحف وريالين هم كل ما تركه أحد اللصوص بعد أن قام بسرقة خزينة مدرسة تحفيظ القرآن بحائل، وخلع أدراج المكاتب وسرق محتويات الخزينة المالية والإدارية.
صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رسمتها الفنانة التشكيلية ‏السعودية عهود العبدالله، مستخدمة 25 جراماً من الذهب.‎
صور من الخطوط الأمامية للشريط الحدودي الجنوبي توثق بطولات أفراد القوات المسلحة السعودية حفاظاً على أمن الوطن، وتكشف عن أعمال عظيمة يقوم بها الجنود، وما يتمتعون به من عزيمة وثقة والتزام، متحلين بإيمان راسخ ومحافظة على أداء الصلاة في جماعة دون إخلال بواجباتهم العسكرية.
صورة لوحة لأحد شوارع الرياض تحمل مسمى شارع "أبي بكر البغدادي"، والذي اقترح أحد المغردين تغييره، كونه يتطابق مع اسم زعيم "داعش"، وقد ردت الأمانة بأنها رفعت الأمر لجهة الاختصاص .
صورة لطفلة تقبّل رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو يلتقي مجموعة من الأطفال، حيث علق ناشطون أن قبلة الطفلة على رأس الملك سلمان هي قُبلة الشعب السعودي بأكمله.
صورة توضح عودة الصلاة بمسجد الرضا بالأحساء حيث أدى المصلون صلاة الجمعة أمس في المسجد بعد أسبوع واحد من الهجوم الإرهابي الذي استهدف المسجد وأسفر عن سقوط 4 شهداء و18 مصاباً.
صورة نادرة للملك فيصل يناجي ربه وبجواره الملك عبدالله رحمهما الله، والتي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت الملك فيصل ويبدو أنه فرغ من أداء الصلاة، وانشغل بمناجاة ربه.
صورة وافد ضبطته هيئة الأمر بالمعروف بالقويعية وهو يعمل بمشغل متنكراً بملابس نسائية، كما كان يدخل المنازل متنكراً في نفس الزي بحكم عمله في المشغل، هو وزوجته.