close menu

تعطل محطة صرف المستشفى المركزي بجازان

تعطل محطة صرف المستشفى المركزي بجازان
المصدر:
الوطن

تسبب تعطل محطة الصرف الصحي في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان في طفح مياه المجاري ووصولها إلى مزارع المواطنين بقرية العسيلة المجاورة للمستشفى، رغم قيام مديرية الشؤون الصحية في جازان بحفر 6 آبار لمعالجة تعطل الصرف، إلا أن طفح مياه المجاري غمرتها.

وأبدى عدد من أهالي العسيلة استياءهم من تكرار طفح مياه مجاري المستشفى ووصولها إلى مزارعهم وارتوائها منها.

وأوضح المواطن محسن خرمي أن أهالي القرية تقدموا بشكاوى عدة لصحة جازان، إلا أن استمرار مشكلة طفح المجاري ووصولها إلى المزارع لا زالت مستمرة، مشيرا إلى ضرورة الوقوف على المشكلة ومعالجة الوضع سريعا.

وأضاف المواطن أكرم يحيى أنه تفاجأ بتعطل محطة الصرف الصحي بالمستشفى، مبينا أن مياه المجاري غمرت المزارع المجاورة للمستشفى، والأرض المخصصة لوزارة الصحة، وأصبحت بؤرا لانتشار البعوض والتسبب في الإصابة بالأمراض.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي لصحة جازان حسين معشي، في تصريح إلى "الوطن" أمس، أنه تم الشخوص على الموقع من قبل المدير العام للمديرية الدكتور محمد العبدالعالي مع فريق عمل مشارك من الجهات المختصة، لافتا إلى أنه تم توجيه إدارات الشؤون الهندسية والصحة العامة وإدارة المنشأة، بسرعة معالجة المشكلة بشكل عاجل وفق توصيات المختصين، وبما يحقق التحكم في هذه المسألة، إلى حين معالجتها بشكل جذري.

 
أضف تعليقك
paper icon