close menu

"تحريات مكة" تطيح بـ"حدث" متهم في سرقة وحرق مركبات

"تحريات مكة" تطيح بـ"حدث" متهم في سرقة وحرق مركبات
المصدر:
سبق

نجح رجال التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة في إنهاء مسلسل اختفاء مركبات وإحراقها بشرق مكة، وذلك بعد ضبطها بحوزة أحد الأحداث.

وتفصيلاً تلقى مركز شرطة الشرائع عدداً من البلاغات، عن فقدان مركبات وتعرضها للسرقة ومن ثم إحراقها.

وكشف المصدر عن ورود أربعة بلاغات لنفس الحادثة والسيناريو، وشكل مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي المقدم فيصل القرني فريقاً أمنياً لتتبع الجاني، وتمكن الفريق من العثور على إحدى السيارات محروقة على طريق الصهوة الواصل ما بين الجعرانة والنوارية.

وتابع المصدر: تمكن الفريق من جمع معلومات من موقع الحادثة واشتبه في حدث "17 عاماً" يسكن في شرق مكة برفقة والده، وكان وقت الحادث بالقرب من المركبة المحترقة.

وأردف: وبالرجوع لقائد المركبة وسؤالة عن بعض المفقودات في المركبة تعرف رجال البحث على أحدها برفقة الحدث فتم إلقاء القبض عليه، وتمكن أحد الشهود من التعرف على الحدث والذي كان موجوداً وقت إحراق المركبة، وتم تحويل كامل أوراق القضية برفقة الجاني لمركز شرطة الشرائع، الذي تولى إكمال ملف التحقيق تمهيداً لعرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة العاصمة المقدسة، وبفضل الله وتوفيقه تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة من ضبط ثمانية أشخاص من جنسية آسيوية في أحد الأحواش، وعثر بحوزتهم على كيابل وعدادات كهرباء مجهولة المصدر.

وأكد "القرشي": تم إيقافهم وجار سماع أقوالهم تمهيداً لإحالتهم للجهة المختصة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات