تخيّل فندق خمس نجوم، يحلق بالرفاهية إلى أبعد الحدود.. منتجعات صحية خيالية، وملاعب واسعة لكرة المضرب، ومطاعم فاخرة.. هذه هي الحياة المثالية، أليس كذلك؟

ولكن انتظر لحظة! تخيّل كل هذا في فندق يملكه أحد أغنياء مشاهير هوليوود.. لا شك بأن معلومة كهذه ستضيف إلى رفاهية الفندق مباشرة، وترفع من توقعات زواره دون أي جهد.

وقد تستغرب إذا عرفت أن بعض الفنادق التي يملكها مشاهير هوليوود، صنفت من أسوأ الفنادق في العالم وانتقدت كثيراً وحتى أغلقت بسبب ضعف المبيعات. ولكن، حاز الكثير من هذه الفنادق أيضاَ على تصنيفات رائعة جعلتها تحافظ على اسمها وفخامتها.

لذا لا تستغربوا إذا تناولتم الفطور برفقة الممثل روبرت دي نيرو في رحلتكم المقبلة، أو مارستم رياضة اليوغا مع الممثل هيو جاكمان، إذ من الممكن أنكم قد حجزتم إقامتكم في أحد فنادق المشاهير "السرية."

تعرفوا أكثر إلى هذه الفنادق التي يملكها المشاهير في معرض الصور أدناه:

منتجع "غوينغانا" للصحة للممثل هيو جاكمان يقدم منتجع الصحة "غوينغانا هيلث ريتريت" الواقع في أستراليا، علاجات طبيعية، وأنشطة في الهواء الطلق، وعلاجات تكافح التوتر ضمن أجواء هادئة وسط الطبيعة.
فندق "كروملكس" للاعب كرة المضرب آندي موراي يملك نجم كرة المضرب الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية آندي موراي، فندق "ذا كروملكس،" المبني على الطراز الفيكتوري في اسكتلندا والذي بني في القرن التاسع عشر.
فندق "بدفورد بوست إن" للممثل ريشارد غير يقع فندق "ذا بدفورد بوست إن" في بلدة بدفورد الساحرة في نيويورك، في مبنى تاريخي يتمتع بطراز ريفي بسيط.
فندق "بلاكادور كاي" للممثل ليوناردو ديكابريو اشترى الممثل ليوناردو دي كابريو جزيرة بلاكادور كاي في بليز لبناء منتجع صديق للبيئة، مقابل 1.75 مليون دولار. ومن المقرر أن يفتتح المنتجع في العام 2018.
فندق "غرينويتش" للممثل روبرت دي نيرو رغم أن الممثل روبرت دي نيرو يمتلك عدة فنادق باسمه، إلا أن مطعم لوكاندا فيردي ومنتجع شيبوي الفاخر جعلا من فندق "غرينويتش" في مانهاتن من أفضل الفنادق في مدينة نيويورك.
منتجع "اريل ساندز" للممثلين مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز يقع منتجع "اريل ساندز" في جزر برمودا، ويجري تطويره حالياً ليفتتح في العام 2017. وسيتضمن شاليهات على شاطئ البحر، وبرك مياه عذبة، وطريق مباشر إلى شط البر ومرافق ترفيهية أخرى.
فندق "ميشن رانش" لفنان هوليوود كلينت إيستوود يقع فندق "ميشن رانش" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على أرض مساحتها 22 فداناً، ويتضمن 31 غرفة، وملعب لكرة المضرب ومركز لياقة بدنية ومطعم فاخر على أراضيه.