close menu

بعفو ملكي..إطلاق سراح 100 حدثا من سجناء دار الملاحظة الاجتماعية في جازان

بعفو ملكي..إطلاق سراح 100 حدثا من سجناء دار الملاحظة الاجتماعية في جازان
المصدر:
أخبار 24

أطلقت دار الملاحظة الاجتماعية بفرع وزارة الشؤون الإجتماعية في منطقة جازان، خلال الأسبوع الماضي، 100 نزيل تنفيذا لأوامر تمديد العفو الملكي حيث قال المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان محمد معافا: "تنفيذًا للأمر الملكي الكريم تم إطلاق سراح 100 نزيل في دار الملاحظة الاجتماعية، ومنهم 79 يمنيًّا، و16 سعوديًّا، وعدد من الإثيوبيين"، فيما توجه المطلق سراحهم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده على إطلاق سراحهم.

وقال المعافا: «ما زال الإطلاق مستمرًا وسيشمل عددا من المنطبقة عليهم الشروط المحددة لذلك، بعد صدور الموافقة السامية على تمديد العمل بالعفو الملكي الصادر بتاريخ 20 ربيع أول 1432هــ بصفة استثنائية بسجون منطقة».

فيما ثمن فرع وزارة الشؤون الإجتماعية، جهود باحث القضايا في دار الملاحظة نايف حكمي التي أدت إلى إنجاز العمل وإطلاق سراح هذا العدد بزمنٍ قياسيٍ.

وصدرت الموافقة السامية على تمديد العمل بالعفو الملكي الصادر بتاريخ 20 ربيع أول 1432هــ بصفة استثنائية بسجون منطقة جازان، وجاءت الموافقة السامية مراعاة لما تشهده من تكدّس وزيادة ملحوظة في أعداد النزلاء بما يفوق القدرة الاستيعابية المقررة لها.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات