close menu

سمو وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي يعزّي والد الشهيد العنزي

سمو وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي يعزّي والد الشهيد العنزي
المصدر:
واس

قام صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي اليوم, بزيارة عزاء ومواساة لأسرة وذوي الشهيد العريف محمد بن حمود العنزي وذلك بمنزل والده بمحافظة جدة.

ونقل سموه خلال الزيارة عزاء ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لوالد الشهيد، الشيخ حمود بن عيد العنزي و أشقائه وذويه، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد سمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي بالدور البطولي والشجاع للشهيد مع زملائه المرابطين في الحد الجنوبي للذود عن أرض الوطن ومقدساته, مؤكدا على أن الحرس الوطني دائما يفخر برجاله البواسل أمثال الشهيد محمد العنزي الذي استشهد مدافعًا عن دينه ووطنه في ميدان الشرف والبطولة, داعيًا الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ قيادتها الرشيدة.

من جانبه عبر والد الشهيد عن بالغ شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على مواساتهم في الشهيد - رحمه الله - , قائلا إن هذا ليس بمستغرب على القيادة الرشيدة التي عرف عنها الوفاء وحب أبناء الوطن ، معبرًا عن فخره واعتزازه بالشهيد الذي نال الشهادة في ميدان الشرف والبطولة مدافعًا عن دينه ووطنه, داعيا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات