نشر موقع "أرابيان بيزنس" تقريرًا مصورًا لأجمل الأماكن التي يُمكن الاسترخاء وقضاء العطلات بها في آسيا، وذلك على النحو التالي:

تشتهر جزيرة بالي بهدوئها وجمالها، وتمتلئ بالمنتجعات المتخصصة بإزالة التوتر والضغط النفسي وتطهير الجسم من السموم، يُوصي الموقع بمنتجع "Zen Resort Bali"، الذي يشتهر باليوجا وجلسات التدليك العلاجي.
تُعرف جزر المالديف بالعطلات الرومانسية، إلا أن أجواءها مثالية لتخفيف حدة التوتر والاسترخاء، ويُنصح بزيارة منتجع جزيرة كوراماتي لما يتميز به من هدوء.
جمهورية سريلانكا هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب آسيا، وهي دولة غنية بالطبيعة والمنتجعات العلاجية، ويوصي الموقع بفندق "سيجيريا" الواقع في منطقة جبلية بجوار قلعة صخرة سيجيريا.
جزيرة كوه ساموي هي واحدة من أكبر الجزر في تايلاند، تشتهر بشواطئها الطويلة والحياة الليلية، ومنتجعات السبا التي تجعل منها وجهة مفضلة للمشاهير، مثل منتجع وسبا أنانتارا.
تتميز جزيرة موريشيوس وسط المحيط الهندي بمياه البحر الدافئة ومناخها الاستوائي، بالإضافة إلى الغابات الكبيرة، ويوصي الموقع بمنتجع وسبا فلل "مارادايفا" لما يقدمه من برامج جيدة للعطلات.