close menu

إصابة رجلي أمن في "حملة النصف ساعة" على جبل الرحمة

إصابة رجلي أمن في "حملة النصف ساعة" على جبل الرحمة
المصدر:
سبق

أصيب رجلا أمن خلال حملة أمنية نفذتها الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة صباح أمس على جبل الرحمة ممثلة بقوة الضبط الميداني بمتابعة وإشراف من مساعد قائد الشرطة اللواء علي الغامدي، فيما تم إخلاء جبل الرحمة خلال نصف ساعة من المخالفين والباعة المتجولين، وتم القبض على عدد منهم.

وبدأت الحملة بتجمع للقوة والمكونة من الضبط الإداري ودوريات الأمن والبحث والتحري والمجاهدين والمرور والبلدية بقيادة المقدم بندر الشريف ومساعدة الرقيب مصطفى بالخير مندوب شرطة العاصمة المقدسة، وتولى الشريف توزيع الفرق إلى أربع مجموعات متجانسة، ورسم خطة للدخول إلى الموقع .

ودخل أفراد القوة إلى الموقع وتوزعوا في أنحاء مشعر عرفة والتي تركز أغلب المخالفين في قمتها، ووجد أفراد القوة صعوبة في الوصول الى اعلى المشعر نتيجة الزحام الشديد والذي يشهده الموقع وتوقف المسار المؤدي الى المشعر نهائيا بسبب التكتل البشري .

وتمكن بعض المخالفين من الهروب من على المرتفعات والصخور وتركوا بعضا من حاجياتهم وأطفالهم ، وتعرض رجلا أمن لإصابات في القدم نتيجة السقوط أثناء ملاحقة المخالفين وتولت فرق الهلال الأحمر تقديم العون والإسعاف الأولي لهم.

ورصد أفراد الفرق المنتشرة في الأطراف بعض المخالفين الذين اختفوا بين الصخور وفي تشققاتها، وتم تحديد مواقعهم وتوجيه الأفراد المتواجدين بالموقع عن أماكن اختفائهم وتمكنوا من إخراجهم من مواقعهم .

وتولت القوة ضبط المخالفين، وإعداد محضر بالأشخاص تمهيدًا لتسليمهم لمركز الإيواء بالشميسي، فيما تولت البلدية إتلاف المضبوطات من كريمات وشامبوات وكحل للعين ومسابح وأدوات وملابس نسائية.

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

إصابة رجلي أمن في

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات