close menu

"جوجل" تحذف ميزة "Mic Drop" من جيميل بعد التسبب بمشاكل للمستخدمين

"جوجل" تحذف ميزة "Mic Drop" من جيميل بعد التسبب بمشاكل للمستخدمين
المصدر:
أرقام ديجيتال

بداية شهر أبريل من كل عام تقوم "جوجل" بمفاجأة مستخدميها وعمل مقلب أو مزحة ولكن هذه السنة تسببت المزحة بالعديد من المشاكل للمستخدمين.

العام الماضي وخلال شهر أبريل مكنت جوجل مستخدميها من تجربة لعبة Pac-Man عبر تطبيق خرائط جوجل وكان الأمر ممتعا للجميع وهذا العام أطلقت الشركة ميزة "Mic Drop".

والميزة عبارة عن أيقونة باللون البرتقالي وتتيح للمستخدم إرفاق صورة متحركة لشخصية من فيلم "مينيونز" وهو يرتدي زي ملكي ويقوم بإلقاء المايكروفون بعد الانتهاء من الرسالة (دلالة على أن المستخدم لم يعد يهتم بما سيقوله الآخرون وهذه الرسالة الأخيرة منه)، بالطبع قام الكثير من المستخدمين بتجربة الميزة الجديدة إلا أن هناك مشاكل حدثت لبعض المستخدمين لأنهم لم يعرفوا أن باستخدام تلك الميزة لن تكون قادر على استقبال رسائل أخرى من الآخرين.

ووفقا لموقع بيزنس إنسايدر فإن بعض المستخدمين قاموا بتجربة الميزة للرد على رسائل خاصة بعملهم مما جعلهم يفقدون عملاء لهم في حين قال آخرين أنهم فقدوا وظائفهم بسبب هذه المزحة التي وصفها العديدون بالسخيفة، لذا أعلنت جوجل أنها أزالت الميزة الجديدة من خدمة البريد الإلكتروني الخاص بها "جيميل" بعد التسبب بالعديد من المشاكل للمستخدمين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات