close menu

كمين سري يطيح بمفحط "منتصف الليل" في بقيق

كمين سري يطيح بمفحط "منتصف الليل" في بقيق
المصدر:
صحيفة اليوم

ألقت فرق البحث والتحري بمرور بقيق مساء أمس الاول، القبض على شاب «عشريني» كان يمارس «التفحيط» في شوارع بقيق وذلك بعد ورود عدة شكاوى للمرور خلال الأسبوع الماضي عن انتشار التفحيط في عدد من الاحياء والشوارع، وذلك في إطار متابعة ظاهرة التفحيط والقضاء عليها وتضييق الخناق على ممارسي تلك الظاهرة بمتابعة مدير المرور العقيد صالح بن عبدالرحمن القاسم.

وأوضح مصدر بمرور بقيق أن فريق البحث والتحري بالمرور أعد كمينا سريا بعد منتصف مساء امس الاول، بشارع القطيف «الممشى» بعد التأكد من ممارسة الشاب التفحيط في الشارع بأوقات متأخرة من الليل، وبالفعل ألقي القبض عليه وأحيل للهيئة المرورية لتطبيق النظام بحقه، كما تم حجز المركبة والتي تبين انها مملوكة لاحدى شركات التأجير. وأضاف المصدر أن المفحط اعترف بممارسته التفحيط بسيارات مستأجرة بعد طمس ارقام لوحاتها بطريقة احترافية لكيلا يتعرف عليها من يشاهده اثناء ممارسة التفحيط.

وشدد مرور بقيق على عدم التساهل في تطبيق النظام تجاه أي سائق يخرج على نظام المرور، وناشد أولياء الأمور بأهمية متابعة أبنائهم وعدم الانجراف خلف رفقاء السور وخاصة خلال ايام الاختبارات النهائية للمدارس والتي ستبدأ بعد أيام قليلة.

إلى ذلك أعلن مرور بقيق عن جاهزيته الكاملة للحد من ظاهرة التفحيط والتجمعات امام المدارس بعد أداء الاختبارات وكذلك تواجد دوريات المرور في كل التقاطعات والميادين والطرق الرئيسية ببقيق والهجر، لما فيه من تعريض حياة الآخرين للخطر.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات