close menu

بوابة "أرقام" المالية ترعى "مؤتمر يوروموني السعودية 2016" كشريك معرفي

بوابة "أرقام" المالية ترعى "مؤتمر يوروموني السعودية 2016" كشريك معرفي
المصدر:
أخبار 24

ترعى شركة "أرقام" الاستثمارية التجارية، المالك والمؤسس لبوابة "أرقام" المالية، المتخصص في تزويد المعلومات المالية ونشر الأخبار الاقتصادية، "مؤتمر يوروموني السعودية 2016" كشريك معرفي، والذي تستضيفه الرياض خلال الفترة من 3-4 مايو الجاري.

ويأتي دعم بوابة "أرقام" لـ"مؤتمر يوروموني السعودية 2016" الملتقى المالي الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية، تأكيداً على دورها الريادي في دعم المؤتمرات الاقتصادية المهمة التي تُمكّن صانعي السياسات المالية في المملكة وأصحاب الأعمال من الاطلاع على آخر مستجدات الأسواق المالية والإقليمية، وفتح قنوات التواصل بين المعنيين والمهتمين بالشأن الاقتصادي.

وسيُركز المؤتمر المقرر انعقاده في فندق الفيصلية بالرياض، على التوقعات العالمية وأثرها على المملكة العربية السعودية، وإستراتيجية النفط والأسواق العالمية، والسياسة المالية وبرنامج التحول الوطني، و مستقبل أسواق الدين والأسهم في المملكة. كما سيناقش القطاعات الهامة الأخرى في المملكة مثل العقارات؛ الشركات والأسهم الخاصة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، والرعاية الصحية والتعليم وتحديد الفرص الاستثمارية فيها.

ويرعى المؤتمر وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين من المملكة المهندس عادل محمد فقيه، وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور توفيق الربيعة، وزير التجارة والصناعة، والدكتور مفرج الحقباني، وزير العمل، ومحمد الجدعان، رئيس هيئة السوق المالية.

ويُشارك في المؤتمر الذي يحظى بمشاركة ومتابعة واسعة من كبار صناع القرار والمسؤولين، عدد من كبار المسؤولين من مؤسسة "جولدمان ساكس" لإدارة الأصول ومؤسسة "ستيت ستريت جلوبال" للاستشارات، بالإضافة إلى ممثلين من البنك الدولي ومؤسسة "شرودرز".

يذكر أن "أرقام" سبق وأن رعت إعلامياً فعاليات ومؤتمرات اقتصادية هامة أقيمت في المملكة وخارجها، ومنها: مؤتمر "يوروموني السعودية" عام 2014 وعام 2015 على التوالي، ومنتدى التنافسية الدولي 2016، والمعرض السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات 2016، ومنتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي 2015، ومعرض توظيف جامعة الملك سعود 2015، بالإضافة إلى معرض "الأي بي أو 2016" في دبي.

وحصلت "أرقام" على عدة جوائز من مجموعة من الجهات الإعلامية وهي: جائزة الموقع الأكثر تأثيراً في التصنيف التجاري من مجلة فوربس عام 2013، وجائزة الموقع الأكثر تأثيراً في التصنيف المالي والتجاري من المجلة العربية الالكترونية عام 2007، وجائزة الموقع الأفضل المصمم باستخدام تقنية مايكروسوفت من المجلة العربية الالكترونية عام 2007.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات