close menu

أمير منطقة الباحة يقدم تعازيه لأسرتي الشهيد الرقيب الزهراني وآل طيران

أمير منطقة الباحة يقدم تعازيه لأسرتي الشهيد الرقيب الزهراني وآل طيران
المصدر:
واس

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، واجب العزاء لأسرة الشهيد الرقيب خالد بن عبدالله الزهراني، الذي استشهد أثناء أدائه لمهامه دفاعاً عن الدين والوطن.

وأكد أمير منطقة الباحة في اتصال هاتفي بذوي الشهيد أن ما قام به الشهيد الزهراني هو عمل بطولي يبعث على الفخر في نفوس الجميع، معرباً عن بالغ حزنه لفقد الوطن لأحد رجاله المخلصين.

وقال سمو الأمير مشاري بن سعود : " إن الشهيد بطل من أبطال الوطن نال الشهادة دفاعاً عن الدين والوطن، داعياً المولى العلي القدير أن يتقبل الشهيد، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبّر ذوو الزهراني من جانبهم,عن فخرهم بابنهم الذي استشهد في ميادين الشرف والبطولة، معبرين عن فخرهم باستشهاده مدافعاً عن الوطن، داعين الله عز وجل أن يتقبله من الشهداء، مقدمين لسموه الشكر والتقدير على هذه اللفتة غير المستغربة منه، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

من جهة أخرى, قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تعازية ومواساته لأسرة آل طيران في وفاة ضيف الله بن علي طيران الغامدي اثر مرض عانى منه - رحمه الله -.

وقال سمو أمير الباحة في اتصال هاتفي : " نعزيكم في وفاة فقيدكم ونسأل الله جلت قدرته أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون ".

وأعرب ابن المتوفى خالد وذويه عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الباحة على تعازيه الصادقة ومواساته التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف مصابهم، داعين الله أن يحفظ سموه وأن لا يريه مكروه في عزيز لديه .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات