صممت شركة AGi للتصميم المعماري، منزلًا بالكويت أطلقت عليه اسم "منزل الجدار"، وهو منزل منغلق على الخارج بلا نوافذ، منفتح على أربعة أفنية داخلية تطل عليها غرف المنزل، وردهاته.

ويمثل المنزل حالة فريدة من إتاحة العديد من الأركان والمساحات الخضراء والعمل على التواصل بين مكوناته بطريقة سلسة وبسيطة، موفرًا الكثير من الراحة والشعور بالخصوصية، برغم شكله من الخارج، الذي لا يوحي بما يضمه داخليًا.

منزل الجدار، يبدو من تصميمه كما أنه يغلق نفسه عن العالم، ويعزل نفسه عن المحيط الخارجي.
المنزل من تصميم AGI مبنى متواصل مع البيئة من حوله، ويهتم بما يحيط به من مكونات المدينة.
هو تعبير عن فكرة الخصوصية، ويتضمن تصميمه الخارجي فتحات وواجهات، لا تظهر حقيقة المكان من الداخل.
يمثل المنزل تعبيرًا ماديًا للحياة الأسرية، ويشكل حماية عالية لمن يعيشون فيه، ويضم 4 أفنية تم تطويرها بخاصية ثلاثية الأبعاد.
يتيح المنزل للسكان الاستمتاع بالخصوصية بدرجة كبيرة داخليا، إضافة إلى وجود ساحات واسعة، وحركة للهواء البارد يتنقل بين الطرقات والغرف بشكل محبب.
يخلق التصميم صالات استقبال واسعة، في الطابق الأرضي، ويحيط بردهة الاستقبال، وغرفة المعيشة حدائق ومدرجات خضراء.
برغم الآراء المتعارضة، فإن المنزل يوفر للأسرة مشاركة مساحة تمثل واحة مليئة بالخصوصية، حتى إنه يمكن للبنات في المنزل، تكوين أركان حياتهن الخاصة، في 3 من المساحات في أعلى مستوى من المنزل.
تم تمديد غرفة المعيشة المشتركة إلى الشرفة حيث يمكن في الليالي ذات الطقس الجميل، أن يتشارك الأصدقاء والعائلة الجلوس، وتم توصيل شرفة مفتوحة على الهواء الطلق مع الحديقة الرئيسية.
يتم حماية المدرجات الخضراء والحدائق، وتبدو كالواحة في الصحراء، حيث تمكن الغطاء النباتي والمساحات الخضراء من النمو والصعود بحرية على جميع مستويات المنزل المختلفة.
يخلق المنزل مناطق مفتوحة تسمح للسكان بالتعرف على أنفسهم على نحو أفضل، وحماية أنفسهم للشعور بالحرية.