close menu

بعد كمين محكم.. سقوط "عصابة أبراج الجوال" بالقصيم (صور)

بعد كمين محكم.. سقوط "عصابة أبراج الجوال" بالقصيم (صور)
المصدر:
سبق

ضبطت شرطة محافظة الرس، عصابة آسيوية امتهن أفرادها سرقة البطاريات والمولدات الكهربائية من أبراج تابعة للشركات المنفذة لخدمات الاتصالات بالمنطقة.

وتفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أنه تم رصد ستة متهمين آسيويين متورطين في تلك السرقات، والقبض عليهم في كمين محكم وبحوزتهم مجموعة من البطاريات الخاصة بأبراج الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات.

وبيّن "السحيباني" أن المتهمين أقروا عند سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات التي بلغت قرابة ٢٥٠٠ بطارية جافة تُقَدّر قيمتها بما يزيد على خمسة ملايين ريال، وقد قاموا بالدلالة على وقائع هذه السرقات، والتي تَوَزّعت ما بين منطقتيْ القصيم والرياض، بعد أن تَعَرّضت في الغالب للكسر وتحطيم الأبواب والأقفال الداخلية والخارجية.

واختتم: "التنسيق الأمني مع شرطة منطقة الرياض أسهم في التوصل لبعض المتهمين والقبض عليهم قبل تمكنهم من الفرار؛ في حين تمكن المختصون بشركات الاتصالات من التعرف على المضبوطات التي عثر عليها بحوزة المتهمين؛ ليجري إيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص".

الصورالصورالصور

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات