close menu

شرطة المدينة تكشف غموض جريمة "وادي الفرع" وتقبض على الجاني

شرطة المدينة تكشف غموض جريمة "وادي الفرع" وتقبض على الجاني
المصدر:
سبق

تمكّنت شرطة منطقة المدينة المنورة من كشف غموض جثمان وادي الفرع، والتي عثر عليها في منتصف شهر شعبان الماضي، وتم إلقاء القبض على الجاني، بعد جهود كبيرة من فرق إدارة التحريات والبحث الجنائى بشرطة المنطقة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام: تعود التفاصيل إلى العثور على جثمان رجل بمنطقة صحراوية شاهده أحد الرعاة بتاريخ 16/ 8/ 1437هـ.

وأضاف: بانتقال الجهات ذات العلاقة تبين أن الجثمان يعود لوافد من الجنسية آسيوية يعمل سائق وايت بالمنطقة، منذ نحو أربعين سنة، ومن خلال الكشف الطبي الشرعي اتضح وجود طلق ناري اخترق العين، واستقر في مؤخرة الرأس.

وتابع: وجّه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، بتشكيل فريق بحث وتحر متخصص، من إدارة التحريات والبحث الجنائي لكشف غموض الحادث والقبض على الجاني.

وأردف: شرع فريق البحث في إجراءات البحث والتحري بتوسّع وحصر علاقات المذكور بأبناء جنسيته وسكان المنطقة، وتم تضييق دائرة الاشتباه في أحد الشبان في العقد الثاني من العمر من أهل المنطقة، والذي ترجح بحثياً وتحقيقاً وجود علاقة له بالمقتول ونشوب خلافات سابقة فيما بينهما، أدى إلى استدراجه للمقتول إلى تلك المنطقة وإطلاق النار عليه من بندقية "ساكتون" نارية أصابته برأسه، وخرّ ساقطاً على الأرض وتركه بالموقع.

تم تسجيل اعتراف المذكور وإيقافه تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق والاستجواب.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات