close menu

أمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمر (صور)

أمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمر (صور)
المصدر:
أخبار 24

استقبل أمس الثلاثاء أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان والد وأشقاء منفذ التفجير الانتحاري بجوار الحرم النبوي وعدداً من أقاربه، الذين أكدوا استنكارهم وإدانتهم للعملية، وأن المنفذ لا يمثل إلا نفسه.

وأوضح أمير تبوك لوالد الانتحاري وأفراد عائلته، أن هذا العمل الإجرامي ابتلاء، مؤكداً ثقة ولاة الأمر في العائلة، وأن منفذ العملية آذى نفسه قبل أن يؤذي غيره، داعياً الجميع لمراقبة أبنائهم وملاحظة أي تغيرات تحدث عليهم، ومشيداً بدور رجال الأمن في التصدي للإرهاب.

بدوره شدد والد الانتحاري مسلم البلوي على أن العمل الذي نفذه ابنه لا يمثل إلا نفسه، مجدداً الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، فيما شجب واستنكر أشقاء وأعمام منفذ العملية الجرم الذي ارتكبه.

أمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمرأمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمرأمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمرأمير تبوك لوالد انتحاري المدينة: هذا العمل الإجرامي ابتلاء.. وأنتم محل ثقة ولاة الأمر

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات