close menu

‫"كنق النظيم" لم يكن قائد السيارة وقت الحادث.. والمرور يؤكد هروب اثنين كانا يرافقانه‎

‫"كنق النظيم" لم يكن قائد السيارة وقت الحادث.. والمرور يؤكد هروب اثنين كانا يرافقانه‎
المصدر:
أخبار 24

كشف شاهد عيان تفاصيل جديدة حول حادثة التفحيط التي راح ضحيتها، المفحط "كنق النظيم" يوم الجمعة الماضي، مشيراً إلى أن "كنق النظيم" لم يكن هو قائد السيارة وقت الحادث، وإنما رفيقه المعروف بـ"برنس النظيم"، الذي قضى هو الآخر في نفس الحادث.

وقال شاهد العيان مشاري عبدالله إن المفحط عيد العنزي "برنس النظيم"، كان مسجوناً في قضية تفحيط وخرج منها مؤخراً، إلا أنه عاد إلى ساحة التفحيط مجدداً وطلب من صديقه أحمد شتيوي العنزي "كنق النظيم" أن يرافقه في السيارة يوم الحادث أثناء ممارسته التفحيط في دائري القوات شمال الرياض.

وأضاف بحسب "العربية نت" أن "كنق النظيم" لبَّى طلب صديقه، وصفق لهما المتجمهرون في مكان التفحيط، إلا أنهم هربوا من الموقع بعد اصطدام السيارة ومصرع الشابين، مشيراً إلى أن الشابين صديقان منذ الطفولة وخرجا من السجن معاً، قبل أن يعيدهما رفاقهم السابقون إلى التفحيط.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للمرور، العقيد طارق الربيعان، أن مرافقي "كنق النظيم" و"برنس النظيم"، اللذين كانا في المقعد الخلفي من السيارة استقلا سيارة أخرى فور وقوع الحادث وهربا من الموقع، بينما توفي "كنق النظيم" في الحال وتوفي صديقه لاحقاً.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات