close menu

"شرطة المدينة" تطيح بوافد يُهرّب عاملات منزليات ويجبرهن على الرذيلة

"شرطة المدينة" تطيح بوافد يُهرّب عاملات منزليات ويجبرهن على الرذيلة
المصدر:
أخبار 24

أعلنت شرطة منطقة المدينة المنورة اليوم (الاثنين) القبض على شخص من الجنسية الأفغانية امتهن الاتجار بالبشر ويمارس أفعالا مشينة منافية للعقيدة والآداب العامة.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العميد فهد الغنام، إن المعلومات كشفت عن وجود وافد يُهرّب العاملات المنزليات، ويأخذهن من بيوت كفلائهن، ويقوم بتأجيرهن مقابل المال للبيوت، والشركات والاستراحات، وقصور الأفراح وغيرها ويمارس معهن الرذيلة و يجبرهن على فعل ذلك مع الغير.

وأضاف أنه بالبحث والتحري عن الواقعة وبجمع المعلومات تبيّن صحة ذلك، وبعمل كمين محكم له تم القبض عليه وقت الاستلام والتسليم، وتبين أنه يحمل إقامة مزوّرة، وسبق أن تمّ إبعاده من المملكة بتهمة الاتجار بالبشر.

وتابع الغنام: إن الموقوف أقرَّ بنقل العاملات وتأجيرهن وإيوائهن بمقابل رمزي، كما أفادت المقبوض عليها معه، التي اتضح أنها مقيمة نظامية وتعمل في إحدى قاعات الأفراح، بأنها تقوم بجلب العاملات للقاعة فقط حين الحاجة لهن ودون مقابل، وليس لها هدف آخر.

وأوضح أن الجهات المختصة عثرت أثناء فحص جوال المقبوض عليه على العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على صور ومشاهد جنسية وتعرٍ للعاملات، ومقاطع فيديو وهو يقوم بفعل صريح للفاحشة والزنا بهن.

وأشار إلى أنه بعد سلسلة دهم وتفتيش لبعض المواقع تمّ القبض على 9 نساء عاملات و6 رجال داخل المنازل، وتمّ العثور على مبالغ مالية كثيرة مبعثرة داخل سيارة المذكور على شكل مجموعات من مختلف الفئات ومكتوب على كل مجموعة اسم شخص، وبسؤاله أفاد بأنها من عمله في تقسيط بطاقات الاتصال.

وأحالت شرطة المدينة المقبوض عليهم من العاملات والمرافقين لهن، وعددهم ١٥ شخصاً، لإدارة الوافدين لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المذكور وزوجته رفقة المضبوطات لمركز شرطة العوالي، بتهم الاتجار في البشر والتزوير وحيازة وإنتاج‏ أفلام جنسية وخليعة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات