close menu

تعليق مُثبت سرعة كاد ينهي حياة مواطن وأمن الطرق يسيطر

تعليق مُثبت سرعة كاد ينهي حياة مواطن وأمن الطرق يسيطر
المصدر:
سبق

تمكنت دوريات أمن طريق الطائف- الباحة، من السيطرة على مركبة كان قد علقَ مُثبت السرعة فيها على 160 كم، بمنطقة غزايل باتجاه الجنوب؛ حيثُ تمكنت دوريتان من الاحتكاك بالمركبة بعد تهدئة سرعتهما كونهما يستبقانها، ومن ثم انخفاض سرعتها وفصل المثبت، ونجاة قائدها بإرادة الله -سبحانه وتعالى-، ثُم بالجُهد الكبير المبذول من قبل دوريات أمن طريق الطائف - الباحة .

وفي التفاصيل، فإن قائد المركبة -من نوع كابريس 2002- قد اتصل على عمليات الأمن الموحدة مُستنجداً بهم كونَ مُثبت السرعة لديه قد علق على سُرعة تُقدر بـ160 كم .

حينها وبعد تمرير البلاغ، تواصلت غُرفة عمليات أمن طريق الطائف - الباحة، مع قائد المركبة وقدموا له بعض التوجيهات حتى أن وصلته دوريتان تابعتان لأمن طريق الطائف الباحة؛ حيث تعاملتا مع الحالة وبنجاح، أثناء سيره بالطريق وتحديداً بمنطقة غزايل باتجاه الجنوب .

وتمكنت الدوريات من التقدم على المركبة وتهدئة إحداها حتى تحتك بها المركبة المُعلق مُثبت سرعتها، فيما تولت الدورية الأخرى تمشيط الطريق من أمام المركبة، وأخذت الدورية تتساوى مع سرعة المركبة حتى انخفضت تدريجياً ومن ثم فصل المُثبت والتوقف بالطريق، في الوقت الذي ظهر قائد المركبة بحالٍ سيئ نفسياً، ولم يجد أمامه إلا أن شكر الله سبحانه وتعالى على نجاته، ثُم شكره لدوريات أمن طريق الطائف - الباحة، الذين تعاملوا مع الحالة بنجاح، وكانوا في موقع الحدث؛ ما يعني إنقاذه.

يُشار إلى أن دوريات أمن طريق الطائف -الباحة، تعاملت مع الحالة سريعاً قبل الوصول للمنعطفات الخطرة جداً على الطريق؛ حيثُ لم تكُن بعيدة عن موقع توقف المركبة بعد السيطرة عليها، فيما سلمت الحالة لدى مرور قيا جنوب الطائف لإكمال اللازم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات