close menu

"كوب قهوة" لفتاة يقود فتى في السادسة عشرة من عمره للسجن والجلد

"كوب قهوة" لفتاة يقود فتى في السادسة عشرة من عمره للسجن والجلد
المصدر:
أخبار 24

نقل مصدر قضائي أن المحكمة الجزائية بالرياض قضت بالسجن أربعة أشهر والجلد 30 جلدة، بحق فتى في السادسة عشرة من عمره، بعدما طلبت منه فتاة إحضار كوب قهوة إلى منزلها، حيث ضبطه سائق الأسرة وجارهم، وتم الرفع بالموضوع إلى المحكمة.

وأبانت المصادر أن رجلاً تقدم بشكوى إلى الجهات الأمنية، مفادها أن الفتى قدم إلى منزلهم بسيارته وحاول دخول المنزل، قائلاً إن سائق الأسرة شاهد الفتى بعد خروجه من المنزل، وعندما حاول التعرف على هويته فرّ هارباً، ولكن السائق استطاع تسجيل رقم اللوحة الخاصة بالمركبة وتسليمها لكفيله (والد الفتاة).

وأضافت أنه جرى إحالة الدعوى إلى المحكمة، التي بدورها أحضرت الفتى، لكنه أنكر التهم الموجهة إليه، فاستدعى ناظر القضية السائق والجار، حيث أفاد الأخير أنه سمع صوت إغلاق باب منزل المدعي وشاهد شخصاً يخرج منه ويركب السيارة المذكورة قبل أن يهرب مسرعاً.

من جانبه، وعقب شهادة الشاهدين، اعترف الشاب بأنه تعرف على الفتاة منذ أربعة أيام، وأنها طلبت منه إحضار كوب قهوة سريعة، وأرسلت له موقع المنزل عبر "واتساب"، وأحضر لها القهوة ولم يدخل المنزل، وكان معه قريبه، نافياً أن تكون هناك علاقة محرمة بينه وبين الفتاة.

بدوره، ثبَّت ناظر القضية على الشاب تهمة إقامة علاقة محرمة مع الفتاة، وقرر صرف النظر عن تهمة انتهاك حرمة المنزل بقصد الاعتداء على العرض التي اتهمه بها والد الفتاة، وقضى بحبسه أربعة أشهر وجلده 30 جلدة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات