close menu

شاهد.. كيف احتفل العالم بالعام الجديد 2017

شاهد.. كيف احتفل العالم بالعام الجديد 2017
المصدر:
أخبار 24

استقبل عديد من الدول العربية ودول العالم رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 بمظاهر احتفالية متنوعة، بإطلاق الألعاب النارية في السماء، واستخدام تقنيات الليزر والإضاءة الملونة، وإطلاق البالونات في الهواء.

في هذا التقرير نستعرض فيديوهات وصوراً لعدد من الاحتفالات التي شهدتها بعض الدول العربية والغربية.

مصر:

احتفلت مصر بالسنة الجديدة في منطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك بإطلاق الألعاب النارية، واستخدام الإضاءة بالألوان المختلفة.

احتفالات 2017

العراق:

احتفل العراقيون بعام 2017 في إحدى الساحات، حيث أطلق حشد كبير الكثير من البالونات بألوان مختلفة في السماء، وصاحب ذلك الموسيقى وهتاف الجماهير.

أستراليا:

كانت أستراليا من أوائل الدول التي احتفلت بقدوم العام الجديد، حيث شهد جسر "هاربور" بالعاصمة سيدني عروضاً للألعاب النارية باستخدام أكثر من 2000 من المؤثرات الخاصة بالألعاب النارية.

احتفالات 2017

اليابان:

أما في اليابان فقد كانت مظاهر الاحتفالات أكثر تميزاً في العاصمة طوكيو، وذلك باستخدام مؤثرات متميزة من الألعاب النارية أثارت إعجاب الحاضرين الذين تفاعلوا معها.

بريطانيا:

بدأت الاحتفالات في العاصمة البريطانية لندن بدقات ساعة "بق بن"، والتي صاحبتها الألعاب النارية، وأصوات الموسيقى، وذلك وسط صيحات الحاضرين.

احتفالات 2017

احتفالات 2017

فرنسا:

شهد برج إيفل وشارع الشانزليزية في فرنسا احتفالات الفرنسيين بالعام الجديد باستخدام تقنيات الإضاءة الحديثة التي تصاحبها الموسيقى، بالإضافة للألعاب النارية.

احتفالات 2017

الولايات المتحدة:
احتفل عديد من المدن الأمريكية بالسنة الجديدة، ومن بينها مدينة نيويورك التي احتفلت بالألعاب النارية.

احتفالات 2017

احتفالات 2017

سنغافورة:

اجتمع الآلاف من السنغافوريين لمشاهدة الألعاب النارية التي اعتادوا على مشاهدتها مع بداية كل عام ميلادي جديد، حيث حرص كل فرد تقريباً من الحاضرين على توثيق تلك اللحظة بكاميرا جواله.

احتفالات 2017

روسيا:

وفي روسيا احتشد الآلاف أمام الساحة الحمراء بالعاصمة موسكو لمشاهد عرض الألعاب النارية التي انطلقت منتصف الليلة الماضية.

احتفالات 2017

نيوزيلندا:

أطلقت نيوزيلندا الألعاب النارية من أعلى برج "سكاي تاور" بمدينة أوكلاند، مع بداية دخول العام الميلادي الجديد 2017، حيث تعتبر أول دولة استقبلت العام الجديد، واحتفلت برأس السنة.

احتفالات 2017

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات