close menu

"الجوازات" تدعو المقيمين ومرافقيهم إلى تسجيل "بصماتهم" تفادياً لإيقاف سجلاتهم

"الجوازات" تدعو المقيمين ومرافقيهم إلى تسجيل "بصماتهم" تفادياً لإيقاف سجلاتهم
المصدر:
أخبار 24

دعت المديرية العامة للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا بصماتهم إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات وتسجيلها في النظام الآلي لهم ولمرافقيهم لمن بلغ ست سنوات فما فوق، تفادياً لإيقاف سجلاتهم في الحاسب الآلي وللاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة.

وأكدت المديرية أنها جهزت مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ودعمتها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.

من جهة أخرى، طالبت "الجوازات" جميع الوافدين القادمين إلى المملكة عبر المنافذ الدولية (البرية والبحرية والجوية) بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها، إلى التقيد بالمدة المحددة في التأشيرة التي قدموا بموجبها إلى المملكة تفادياً لتطبيق العقوبات المترتبة على مخالفة الأنظمة.

وحثت الجوازات كافة المواطنين والمقيمين إلى سرعة المبادرة والاستجابة إلى دعوة الوافدين المستقدمين من الزائرين بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة، محذرة أن كل من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرة من قام باستقدامهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول ستطبق بحقه غرامة مالية وعقوبة تشمل السجن والترحيل إن كان المستقدم وافداً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات