close menu

تعليق الدراسة في عدد من إدارات التعليم والجامعات بعسير

تعليق الدراسة في عدد من إدارات التعليم والجامعات بعسير
المصدر:
أخبار 24

أعلنت عدة إدارات للتعليم وجامعات في منطقة عسير تعليق الدراسة غدا (الخميس)، بسبب الظروف المناخية التي تشهدها، وحفاظا على سلامة الطلاب والطالبات، وذلك على النحو التالي:

تعليم عسير: أقرت الإدارة العامة للتعليم تعليق الدراسة غدا الخميس 19/ 5 /1438 في جميع المدارس التابعة لها، نظرا للحالة المطرية التي تشهدها المنطقة.

تعليم بيشة: وجه مدير التعليم بالمحافظة بتعليق الدراسة في مدارس ومكاتب بلقرن للبنين والبنات والبشائر ليوم غد، بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المحافظة.

تعليم رجال ألمع: علقت إدارة التعليم بالمحافظة الدراسة يوم غد الخميس في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات بجميع القطاعات التابعة لتعليم رجال ألمع، نظرا لاستمرار الحالة المطرية والتقلبات الجوية.

جامعة الملك خالد: قالت جامعة الملك خالد إنه بناء على تنبيهات الهيئة العامة للأرصاد والمديرية العامة للدفاع المدني تعلق الجامعة الدراسة غداً بجميع فروعها.

جامعة بيشة: وجه مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، بالاستمرار في تعليق الدراسة ليوم غد الخميس في كليات البنين والبنات في محافظتي بلقرن والنماص، بناءً على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وتقارير الدفاع المدني.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات