close menu

المشجع الاتحادي: لم أسئ للتويجري كما ادعى.. بل هو من أساء لي وسألجأ للقضاء

المشجع الاتحادي: لم أسئ للتويجري كما ادعى.. بل هو من أساء لي وسألجأ للقضاء
المصدر:
أخبار 24

توعد المشجع الاتحادي، الذي أظهر مقطع فيديو متداول مشادة بينه وبين الإعلامي ماجد التويجري في مطار الملك خالد بالرياض، بتصعيد القضية إلى القضاء، متهماً التويجري بإهانته، نافياً حديث التويجري بأن المشجع اعتدى عليه.

وأوضح المشجع ويدعى محمد العتيبي، وفقاً لـ"عين اليوم"، أنه وأثناء وصول بعثة فريق الاتحاد ظهر أمس الأربعاء لمطار الملك خالد الدولي استعداداً لنهائي كأس ولي العهد غداً الجمعة، كان التويجري يجري لقاءات مع بعض لاعبي الاتحاد، وكانت أسئلته تتركز حول خسارة الهلال، فاحتج مشجعو الاتحاد الذين كانوا حاضرين بالمطار.

وأضاف العتيبي، أن التويجري كرر نفس أسئلته الصحفية مع بقية لاعبي الاتحاد فتزايد احتجاج المشجعين وحاولوا منع التويجري من إجراء مقابلات مع اللاعبين، وكان هو يقف خلف التويجري، فالتفت نحوه التويجري وسحبه من يده واتجه به إلى بوابة الخروج متلفظاً عليه بألفاظ نابية.

وكان مقطع فيديو متداول أظهر المشادة التي حدثت بين الإعلامي ماجد التويجري والمشجع الاتحادي، فيما صرح التويجري عقبها بأن المشجع أساء له واعتدى عليه ومنعه من إجراء حوارات مع لاعبي فريق الاتحاد وأجج الجمهور عليه، مؤكداً أنه يحترم جمهور نادي الاتحاد.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات