close menu

مقدمة دورات العزف على البيانو بجدة تتحدث عن تجربتها وشرطها في زوج المستقبل (صور)

مقدمة دورات العزف على البيانو بجدة تتحدث عن تجربتها وشرطها في زوج المستقبل (صور)
المصدر:
أخبار 24

أكدت المدربة هدية شيخ البساتنة، التي تقدم حالياً دورات لتعلّم العزف على البيانو وقراءة النوتة الموسيقية بجدة، أنها تهوى الموسيقى منذ الصغر، كاشفةً عن شرطها في زوجها المستقبلي.

وقالت "البساتنة" وفقا لـ"العربية" إنها التحقت بدورات تدريبية لتعلم الموسيقى في سن ست سنوات إلى أن تعلّمت، وبدأت العزف وهي في عمر 13 عاماً، ومن ثم حصلت على دورات وشهادات معتمدة، حتى أصبحت مدربة في العزف والنوتة الموسيقية.

وأضافت أنها بدأت بتنظيم دورات خاصة لتعلم العزف وقراءة النوتة، قبل أن تتعاون مع رئيس اللجان المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بجدة فيصل الزيات لتنظيم دورات لتعلم المقامات الموسيقية والعزف على البيانو للأطفال والكبار.

وبدأت البساتنة يوم الجمعة الماضي دورة تنظمها جمعية الثقافة والفنون بجدة لتعليم الفتيات أساسيات العزف على البيانو وقراءة النوتة الموسيقية، حيث تضم الدورة الواحدة ست متدربات فقط وتمتد لأربعة أيام.

وأشارت إلى أن الدورات الموسيقية تهدف لنشر ثقافة الفن بكل أشكاله، وإيصال رسائل جمعية الثقافة والفنون للمجتمع عبر المسرحيات والفن التشكيلي، مواكبةً لرؤية السعودية 2030، كاشفةً عن وجود اتصالات لإقامة دورات خارج جدة متى ما توافرت الأجواء لذلك.

وأكدت أنها واجهت معارضة شديدة في بداية إطلاقها الدورات الخاصة بها، معربةً عن ترحيبها بالنقد البناء؛ للاستفادة منه وتطوير الذات.

واشترطت البساتنة على مَن يرغب في الزواج بها أن يكون مقتنعاً بها كما هي، قائلةً: "العزف جزء من حياتي، وعائلتي وكل من يعرفني يدعمني".

الصورةالصورةالصورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات