close menu

بالفيديو.. جامعة شقراء تكشف ملابسات واقعة غضب أمير الرياض من طلاب جلسوا أثناء عزف السلام الملكي

بالفيديو.. جامعة شقراء تكشف ملابسات واقعة غضب أمير الرياض من طلاب جلسوا أثناء عزف السلام الملكي
المصدر:
أخبار 24

أوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة شقراء، الدكتور عبدالعزيز الجارالله، ملابسات مقطع الفيديو الذي حظي يوم أمس (الخميس) بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر غاضباً من بعض الحاضرين في حفل تخريج إحدى دفعات الجامعة بسبب عدم وقوفهم واحترامهم للسلام الملكي.

وقال الجارالله في مداخلة هاتفية على برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية" إن الفيديو المتداول صور بعد وصول الأمير فيصل بن بندر لمقر حفل التخريج بلحظات، حيث صاحب وصوله البدء بعزف السلام الملكي مباشرة.

وأضاف أن أمير منطقة الرياض لاحظ بعد بدء عزف السلام الملكي بعض الحضور الذين لم يقفوا، فوجه إليهم الكلام الذي سُمع في المقطع المتداول: "ألا تحترمون الوطن؟ الذي لا يحترم الوطن يغادر القاعة".

وأكد المتحدث باسم جامعة شقراء أنه لم يطرد أي شخص من القاعة كما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن المعنيين بكلام الأمير فيصل بن بندر بادروا مباشرة للوقوف، وامتثلوا لكلامه، وظلوا جالسين في أماكنهم حتى نهاية الحفل، ولم يخرج أي شخص منهم من القاعة.

وعن هوية رافضي الوقوف، أفاد الدكتور الجار الله بأنه يعتقد أنهم من آباء الطلاب الخريجين، لافتاً إلى أنه لا يعرف الأسباب التي دفعتهم لعدم الوقوف، ومشيراً إلى أن أمير منطقة الرياض ألقى في نهاية الحفل كلمة توجيهية لجميع الحاضرين على خلفية الواقعة ذاتها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات