close menu

​لبنان: خادمة تطعن مخدومتها الحامل متسببة في قتل جنينها وتحاول بعدها الانتحار (فيديو)

​لبنان: خادمة تطعن مخدومتها الحامل متسببة في قتل جنينها وتحاول بعدها الانتحار (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

أقدمت خادمة إثيوبية على طعن مخدومتها الحامل في شهرها التاسع ببلدة برجا في إقليم الخروب اللبناني؛ متسببةً في مقتل جنينها ونقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، فيما حاولت الخادمة بعد ذلك الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة المنزل الذي تعمل فيه قبل أن يتمكن الجيران من إيقافها وإنقاذ السيدة المطعونة.

وأظهر مقطع فيديو متداول الخادمة الإثيوبية وهي تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة أحد المنازل قبل أن يتدخل الجيران ويمنعونها من ذلك، فيما بيّن مقطع آخر لحظة القبض عليها من قبل الجهات الأمنية واقتيادها إلى أحد مراكز الشرطة.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ"صحف لبنانية"، أن المواطنة اللبنانية إسعاف أبوخشفة (27 عاماً) تعرضت للطعن في أنحاء متفرقة في جسدها قبل أيام قليلة من وضعها حملها، لافتةً إلى أن الخادمة استغلت خروج والدة الضحية من المنزل لشراء بعض الأغراض لتقوم بمهاجمة مخدومتها وطعنها في رقبتها وبطنها ورأسها.

وأشارت إلى أن الخادمة حاولت بعد ذلك الانتحار من شرفة المنزل وطعن نفسها بنفس السكين، إلا أن تدخل الجيران حال دون ذلك، موضحةً أن الجهات المختصة نقلت المواطنة إسعاف إلى مستشفى سبليم، كما نقلت الخادمة إلى مستشفى الحاج لتلقي الإسعافات اللازمة قبل الشروع في إجراءات التحقيق معها ومحاكمتها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات